ترند - Trendسلايد رئيسي

الاعتداء على شاب من قبل عصابة مسلحة يشعل الغضب في الأردن وهاشتاغ “بدنا حق خالد” يحتل المنصات

تصدر هاشتاغ “بدنا حق خالد” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، في الأردن، بعد أن قام شاب أردني يدعى خالد عبد الهادي بنشر قصته وتحدث عن تعرضه للاعتداء من قبل عصابة مسلحة.

بدنا حق خالد يتصدر الترند

وأطلق المتابعون هاشتاغ “بدنا حق خالد لإيصال صوت الشاب الذي تعرض للاعتداء من قبل العصابة المسلحة، مطالبين السلطات بأخذ حقه.

نشر حساب إسراء تغريدة تحدث فيها خالد عما تعرض له وعلقت عليها بالقول: “بدنا حق خالد، الأردن مش بخير، اهم اشي طلعنا الدولة الامان بالترتيب مش عارفة مين عامله”.

وقال حساب اشقيت مغليك: “بالبدايه الحمدلله ع السلامه
للاسف كميه التعليقات السلبيه والتشكيك بالرواية صدمتني
بدنا حق خالد”.

https://twitter.com/MyeArmPZgVxPtiU/status/1462800920480256000?s=20

اقرأ أيضاً: زعيم “دارك سايد” أخطر عصابة هاكرز بالعالم لا أحد يعرف شكله أو مكانه..شبح أخضع امريكا!

وكتب حساب أعرابي: “بدنا حق خالد أقسم بالله شغله بتخلي الواحد يففقع صار الواحد اذا وده يطلع على الشارع يقرأ آية الكرسي والمعوذات 3 مرات ويوخذ معه 20 بوديغارد عشان ما يصير معه اشي فعلاً هزلت وصلنا لمرحله من الإنحطاط تجاوزنا بها القاع قوتنا على الضعيف و القوي يسرح ويمرح مثل الكلب المسعور”.

https://twitter.com/vip_sdf/status/1462800780130459648?s=20

وقال حساب جادومي: “اعتداء و خطف و تشكيل عصابة اشرار و حيازة اسلحة نارية و اسلحة بيضاء
و بالاخر بتحكوا بس اعتداء”.

وكتب حساب هنادي علي فقيه: “لنفرض إنو الشخص الغلط يلي كانو بلاحقو طيب وإذا كان الشخص الصح يعني برجع سيناريو صالح بتكرر بس بغير محل وبغير صيغه يا ريت يكون عقابهم رادع لأنو إذا طلعو ممكن الشخص المقصود عندهم بكون بخطر ونرجع نطلع ترند جديد مشان نوخذ حقو ، بدنا حق خالد”.

https://twitter.com/watanabdullh/status/1462795876112519172?s=20

اقرأ أيضاً: شاهد|| مع مقاطعة العرب للمنتجات الفرنسية.. شاب أردني وشقيقته يدفعان الثمن

وبدوره، أوضح الأمن العام أن الحادثة وقعت بتاريخ 19/11/2021 وحالة الشخص حسن، مشيراً إلى أنه تم القبض على المعتدين في حينه وتم تقديمهم إلى القضاء.

اقرأ أيضاً: مصر: ما حقيقة تكرار “واقعة الإسماعيلية” المروعة في دمياط.. وفي الأردن بلطجية يتسببون ببتر ” أصابع لعامل توصيل” مر صدفة أمامهم

ولفت الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إلى أن العصابة التي لاحقت الشاب اعترفت بملاحقته بسبب ظنها أنه شخص آخر توجد خلافات سابقة بينهم وبينه، وجرى تحويل القضية إلى القضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى