أخبار العالم العربي

بالفيديو|| دموع حارة في افتتاح “فيلم الكمين” الإماراتي المأخوذ عن قصة حقيقية وأمير سعودي يصرح

 

قالت وسائل إعلام خليجية، اليوم الثلاثاء، إنه تم إطلاق “فيلم الكمين” الإماراتي، مشيرة إلى أنه أضخم الإنتاجات العربية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

فيلم الكمين عن قصة حقيقية

 

وذكرت أن الفيلم الإماراتي الضخم “الكمين” الذي تطرحه “إيه جي سي إنترناشونال”، ذراع المبيعات الدولي لاستديو المحتوى “إيه جي سي إستوديوز”، بالتعاون مع “إيمج نيشن أبوظبي” يروي قصة مستوحاة من قصة حقيقية تدور حول وقوع جنود إماراتيين في كمين نصبه عناصر من المتمردين في واد جبلي لتبدأ الأحداث التشويقية.

 

من جانبه، قال الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود: “فيلم الكمين عمل إماراتي جبار يروي تفاصيل عمل الجنود الإماراتيين في اليمن، رحم الله شهداء السعودية والإمارات واليمن والسودان وكل شهداء التحالف العربي الذين اختلطت دماؤهم من أجل اليمن وشعبه”.

https://twitter.com/sattam_al_saud/status/1462877865708507143?s=20

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| دميانة نصار تفتح النار على منتقدي فيلم “الريش” والجمهور يدعمها بعد التنمر عليها

وبدورها، نشرت الإعلامية، نشوة الرويني، مقطع فيديو على حسابها في “تويتر”، يظهر تأثر الحضور بالفيلم، وبكاءهم، وقالت: “أبطال الإمارات ودموع غالية بعد مشاهدة فيلم الكمين، مشاعرنا جميعا اهتزت ودموعنا سبقتنا، دموع عزة وفخر وكرامة”.

اقرأ أيضاً:

الفنانة العراقية شذى حسون تتعرض لموقف محرج ضمن فعاليات مهرجان الجونة بسبب فستانها -فيديو

وأوضحت وسائل الإعلام أن فيلم الكمين يعتبر نقطة تحول في مسيرة صناعة الأفلام محلياً وإقليمياً فقد منح هذا العمل فرصة للمواهب الوطنية الشابة لإطلاق العنان لتبدأ رحلتها في التطور.

 

وكشفت أن “إيمج نيشن أبوظبي” زودت الفيلم بمجموعة من صنّاع الأفلام الإماراتيين، والكوادر الاستشارية الثقافية، بمن فيهم هناء كاظم، وطلال الأسمني وعلوية ثاني وعلياء القمزي.

اقرأ أيضاً:

فيلم الابديون Eternals بطولة أنجلينا جولي.. قصة خيالية أثارت جدلاً عند العرب وعرضته 14 دولة

أما بطولة الفيلم فهي إماراتية بالكامل وتشمل كلّا من مروان عبد الله صالح، خليفة الجاسم، محمد أحمد، عبدالله سعيد بن حيدر، سعيد الهرش، حسن يوسف البلوشي، خليفة البحري، غانم ناصر، منصور الفيلي، حسين سعيد سالم، عبدالله الراشدي، طلال البلوشي، عمر بن حيدر، إبراهيم المشرّخ، عبدالله المقبالي، سالم التميمي، محمد فيصل مصطفى، ميثاء محمد، يعقوب ثابت، سالم مصبح خميس العيمي، سعود الكعبي، ومهيرة عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى