ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| شغب وكراسي طائرة في مباراة الوحدة والفتوة واشتباكات حادة بين الجماهير خرجت عن السيطرة

وقعت أعمال شغب واشتباكات بين جمهوري الوحدة والفتوة بعد نهاية المباراة بين الفريقين، في الأسبوع السادس من الدوري السوري الممتاز.

شغب في مباراة الوحدة والفتوة

وذكرت صفحات موالية أن جماهير نادي الفتوة قامت بتكسير كراسي الملعب احتجاجاً على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لفريق الوحدة في الوقت بدل الضائع.

 

وأوضحت أن الحكم، أيمن عسير، لم يتمكن من إيصال مباراة الوحدة والفتوة بالجولة السادسة من ذهاب دوري الممتاز إلى شاطئ الأمان عندما احتسب ركلة جزاء للوحدة في الدقيقة السابعة من الوقت البدل الضائع وقبلها بدقائق طرد الحكم لاعب الفتوة هادي الملط، فاعترض الفريق وتشنج الجمهور الذي شتم الحكم وعاث بالملعب فساداً وتكسيراً.

اقرأ أيضاً: ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته ويكشف مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

وبدوره، أشار مراسل وكالة ستيب الإخبارية في دمشق وريفها، قيس حمزة، إلى أن مصور فريق الفتوة اعتدى على الحكم بالضرب المبرح، مضيفاً أن جماهير الوحدة التفت حول اللاعبين بعد نهاية المباراة وتضامنت مع مطالبهم المحقة بعودة، ماهر السيد.

 

وأضاف أن جمهور الفتوة أخذ يرمي الكراسي من مكانها باتجاه أرض الملعب تعبيراً عن غضبهم الذي وصل لحد الغليان بعد احتساب ركلة الجزاء للوحدة في الثواني الأخيرة.

وانتهت المباراة بين الوحدة والفتوة بفوز فريق الوحدة بفارق هدف واحد فقط حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح الوحدة

اقرأ أيضاً:“طلبت الرحيل من النادي الفرنسي”.. تصريحات مثيرة للجدل يدلي بها كيليان مبابي لأول مرة وحقيقة انتقاله إلى الريال

ونادي الوحدة هو نادٍ رياضي سوري من العاصمة دمشق، تأسس النادي عام 1928 م وهو أحد أقدم الأندية السورية، يمارس النادي العديد من الألعاب الرياضية أكثرها شعبية هي كرة القدم وكرة السلة.

اقرأ أيضاً: تعرف على وجهة المدرب زين الدين زيدان المقبلة بعد ريال مدريد

وأخذ عدة مسميات قبل المسمى الحالي وهي: قاسيون، والغوطة. يشكل نادي الوحدة الملقب (بالبرتقالة الدمشقية) ركيزة أساسية من ركائز رياضة العاصمة خاصة والرياضة السورية عامة، وهو يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة وضعته بالمركز الأول جماهيريا من بين الأندية السورية، وتأتي من رفد المنتخبات لكرتي القدم والسلة باللاعبين خلال السنوات الماضية والتي شدت إليها جيل الناشئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى