أخبار العالم

ملاكم روسي شهير يطعن دب ضخم حتى الموت انتقاماً لموت صديقه

 

قالت صحيفة” ذا تايمز” البريطانية، يوم أمس الجمعة، إن ملاكم روسي طعن دب بري بُني حتى الموت بعد أن قتل أحد أصدقائه في غابة غرب سيبيريا.

 

ملاكم روسي يطعن دب

 

وذكرت أن، إيليا ميدفيديف، البالغ من العمر 23 عاماً، مكث بالمستشفى إبان إصابته بجروح خطيرة ناجمة عن النزال.

 

 وأوضحت أنه في أثناء عودته إلى المنزل عقب رحلة صيد في منطقة تيومين مع اثنين من أصدقائه، هجم عليهم الدب.

 

وأشارت إلى أن الدب قتل، فياتشيسلاف دودينكا (48 عاماً)، ثم هاجم ميدفيديف ودينيس تشيبوتار (41 عاماً)، وطرح الدب ميدفيديف أرضاً لكنه كان قادراً مع ذلك على توجيه طعنات قاتلة إليه بسكين الصيد.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| إيجاد طفل بقلب تمساح بعد فقدانه لمدة 6 أيام

ولفتت إلى أن تشيبوتار لم يصب بأي أذى، ونُقل ميدفيديف إلى المستشفى على متن قارب، ثم دخل بدوره في غيبوبة طبية، لكن ليس من المعتقد أن تكون حياته في خطر.

 

ومن جانبه تعهَّد عمر كريملف، رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة، بأن يدفع الاتحاد تكاليف علاج ميدفيديف. وقال: “أثبت إيليا نفسه بصفته مقاتلاً حقيقياً في موقف صعب، ونأمل أن يتعافى بشكل سريع”.

 

لم تكن الملابسات الحقيقية لهجوم الحيوان واضحة، إذ قال المحققون إنه “برغم الجروح الخطيرة في رأسه وأطرافه، نجح ميدفيديف في توجيه عدة طعنات قاتلة للدبة بالسكين”.

تفاصيل حادثة مهاجمة الدب

 

وبدوره، قال تشيبوتار إن ميدفيديف كان لديه الوقت لإطلاق النار على أنثى الدب أولاً، موضحاً: “كنا عائدين إلى المنزل على متن قارب بمحرك في نهر إرتيش، وصلنا إلى الغابة فنزل سلافا وإيليا من القارب. سحبت القارب ومن ثم سمعت صراخاً. ركضت سريعاً فوجدت سلافا جثة هامدة، لكن إيليا كان لديه الوقت ليطلق النار على الدبة مرتين، ثم جرى جانباً ليعيد حشو البندقية. وبعد ذلك طعنها بسكين”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| رجل يصطاد قرش “أبو مطرقة” الضخم ويعيده إلى المحيط بعد التقاط صورة معه

من جانبهم قال محققو الحياة البرية الذين فحصوا المشهد، إنهم وجدوا بيت الدبة على بُعد نحو 30 متراً مع آثار دماء وكثير من الخراطيش الفارغة في المدخل، وأثار هذا شكوكاً في أن الرجال كانوا في الواقع صيادين غير قانونيين وأنهم اقتربوا منها بأنفسهم.

اقرأ أيضاً:

أغرب الكائنات على سطح الأرض “سمك القرش المزركش” الذي عاصر الديناصورات – فيديو

في المقابل رفض ديمتري، مدرب ميدفيديف، الاتهامات الموجهة إليه بأن كلامه “ليس عقلانياً”، معللاً بأن الرجل لم يكن يحمل الأسلحة النارية المناسبة لصيد الدببة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى