سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| عروس ترقص مع ماليكان في حفل زفافها بدل العريس الذي لم يأتي.. وتعليق العريس على الحادثة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الأربعاء، صوراً عدة تظهر عروس ترقص مع ماليكان ليلة زفافها بسبب غياب العريس عن الحفل.

عروس ترقص مع ماليكان

وذكرت الصحيفة أن العريس أصيب بتسمم حاد منعه من الحضور في زفافه، لكن العروس، كريستين كارمير، أصرت على إقامة الحفل دونه رغم ذلك، واستعاضت بماليكان وضعت على رأسه صورة العريس.

وأشارت على أن العروسان كانا قد قررا إقامة زفافهما في يونجسفيل بولاية نورث كارولينا، وبعد الانتهاء من كافة التحضيرات أصيب العريس بوعكة صحية منعته من الحضور، فاتخذت العروس خطوة جريئة واستمرت بإقامة حفل زفافها ورقصت مع الماليكان الذي استبدلت به العريس طوال الحفل.

كما ظهرت كريستين وهي تمسك بيد الماليكان أثناء تقطيع كعكة الزفاف، حتى أنها تظاهرت بإطعام قطعة الكيك لعريسها.

ولاقى تصرف العروس إعجاب الحضور الذين أخذوا يلتقطون صورًا مع المانيكان ويشاركونها الرقص معه، بينما حصد موقفها آراء متباينة من النشطاء الذين أبدوا رأيهم في الموقف فأيده البعض ورفضه البعض الآخر.
العريس “سعيد وبصحة جيدة”

وبدوره قال العريس : “لقد أخبرت كريستين أن تستمتع بزفافهما بدوني، فهذه محاولتنا الثالثة لإقامة حفل زفاف وكانت تفشل جميعاً بسبب الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا”.

وأضاف: ” كنت آمل أن أعود للحفل، ولقد أردتها أن تبقى مع أصدقائها وعائلتها “، موضحاً:” لقد كنا سعداء معًا لما يقرب من 8 سنوات، وهناك الكثير في المستقبل “.

وتابع: “لمن يشعر بالفضول كيف ذهب حفل زفافنا نشره الفيكتوري على تيك توك، بينما انتهى بي الامر في المستشفى قبل حوالي ساعتين من الزفاف ولم اخرج حتى 8:30”.

مواضيع ذات صِلة : داعية مصري مشهور ينفي وجود “غشاء البكارة” لدى الفتيات.. ويصفها بالعادات الجاهلية

وختم بالقول: ” توقفت بجانب الزفاف ثم ذهبنا الى المنزل! لقد كنت نائما للمدة 56 ساعة للتعافي بعدها، ولدي العديد من الرسائل النصية والرسائل لأجيب على الناس، لكنني سعيد وبصحة جيدة”.

شاهد أيضاً : همست شقيقة العريس بأذنها.. فتاة تهرب من حفل زفافها وتختفي باللحظات الأخيرة

بالفيديو|| عروس ترقص مع ماليكان في حفل زفافها بدل العريس الذي لم يأتي.. وتعليق العريس على الحادثة
بالفيديو|| عروس ترقص مع ماليكان في حفل زفافها بدل العريس الذي لم يأتي.. وتعليق العريس على الحادثة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى