سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| طالب يكتشف غرفة سرية مخيفة داخل حمام المدرسة وردة فعل مثيرة للجدل على المنصات

قالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إن أحد الطلاب شعر بالذعر عندما توجه إلى حمام المدرسة، ليجد أمامه مفاجأة غير متوقعة على الإطلاق، فشارك ما وجده ووثقه بكاميرا الهاتف الخاص به مع أصدقائه كي يتيقن أنه لم يكن يحلم وأن ما وجده كان حقيقًا.

مفاجأة في حمام المدرسة

وذكرت أن، الطالب إدواردو ميليندير، قال إنه أراد الذهاب إلى حمام المدرسة أثناء الحصة الدراسية بالمدرسة، وعندما دخل دورة المياه وجد بجوار المرحاض غرفة سرية مخفية بعناية ولم يكن أحد يعرف عنها أي شيء، بحسب الصحيفة.

وأشارت إلى أن الطالب الذي يعيش في “هندوراس”، بأمريكا الوسطى، شاهد الغرفة السرية ووثق الأمر بالكامل عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بـ”تيك توك”، إذ وجد الحجرة المخبأة بجانب مقصورة المعوقين في نهاية حمام المدرسة، وبجوار المرحاض مباشرة وجد جدارًا به خرسانة مكشوفة على اليسار.

وبدأ مقطع الفيديو الذي حصد أكثر من 29 مليون مشاهدة، بـ”إدواردو” وهو يسير باتجاه المرحاض ثم وجد لافتة ورقية داخل الحائط مكتوب عليها “أدخل، ثم حرك الطالب الكاميرا إلى اليسار داخل الغرفة السرية موضحًا للجميع ما يبدو أنه ظلام شديد في المساحة الصغيرة الموجودة خلف الجدار.

وبحسب الصحيفة البريطانية أكد الطالب أنه لم يعثر على شيء ولكن الظلام الدامس جعله لا يستطيع البقاء طويلاً في المرحاض ليرحل وهو يشعر بالذعر قليلًا.

جدل بين المتابعين

وأثار الفيديو جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن بعض المشاهدين التقطوا شيئًا غريبًا على اللافتة وعلقوا بالقول: “لم ير أحد حيث توجد علامة الدخول؟ كان لدينا واحدًا من هؤلاء في مختبرنا العلمي وأدى ذلك إلى الطابق السفلي، ولم يكن أحد يعلم أن هناك قبوًا قبل ذلك.. هناك يد تحت الورقة تقول أدخل، يمكنك رؤية الأصابع”.

مواضيع ذات صِلة : مدرسة إسبانية تطرد فتاة مسلمة لإجبارها على خلع الحجاب والأزهر يصف القرار بـ “العنصري”

وأصر آخرون أنهم رأوا ما وصف بأنه وجه في الظلام وكتبوا: “لا يمكنك إخباري أنك لا ترى الوجه”.

شاهد أيضاً : طلاب ينهون حياة صديقهم بطريقة وحشية داخل مدرسة في مصر ووالده يطالب بحقه

بالفيديو|| طالب يكتشف غرفة سرية مخيفة داخل حمام المدرسة وردة فعل مثيرة للجدل على المنصات
بالفيديو|| طالب يكتشف غرفة سرية مخيفة داخل حمام المدرسة وردة فعل مثيرة للجدل على المنصات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى