أخبار العالمدوري اسباني

بالفيديو|| طفل يقتحم أرض الملعب ويسرق الكرة بخفة ورشاقة أثناء إحدى مباريات دوري الأبطال

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور يظهر طفل يسرق الكرة خلال مباراة فريقي ليفربول وبورتو في دوري الأبطال ضمن مباريات المجموعة الثانية.

 

طفل يسرق كرة في دوري الأبطال

وأثار الطفل دهشة الجماهير واللاعبين لاقتحامه أرض ملعب الأنفيلد، معقل نادي ليفربول، ليسرق إحدى كرات المباراة الجارية في دوري الأبطال.

اقرأ أيضاً:

بطريقة عالمية … ميسي يسجل هدفه الأول بقميص باريس وصورة ثلاثي سان جيرمان تشعل مواقع التواصل (فيديو وصور)

ويظهر الفيديو المصور الطفل وهو يركض باتجاه المدرجات في الوقت الذي كان يلاحقه أحد الحراس المسؤولين عن أمن الملعب، فرمى الكرة باتجاه أحد المشجعين وقفز على سياج المدرج، آخذا كرته وذهب.

 

فوز ليفربول في المباراة 

وفي السياق، حقق فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة اللاعب المصري، محمد صلاح، فوزا مثيراً على حساب ضيفه بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.

 

وشارك محمد صلاح منذ بداية المباراة مع ليفربول، وسجل هدف فريقه الثاني في المباراة بالدقيقة 71، قبل أن يغادر ملعب اللقاء في التبديل.

 

وتقدم الاسباني تياجو ألكانتارا بالهدف الأول في الدقيقة 52 بعد شوط أول سلبي، وذلك من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 71 سجل، محمد صلاح، هدفه من خلال مراوغة لاعبان من صفوف بورتو قبل أن يسجل الثاني ليهدي الكرة بالشباك، ويقرر المدرب يورجن كلوب إخراجه من ملعب المباراة من أجل الراحة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| دوري أبطال أوروبا يبدأ بلقاء ناري بين مانشستر يونايتد ويونغ بويز والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ مع برشلونة

ودخل تشكيل ليفربول ضد بورتو كالتالي: حراسة المرمى: أليسون، الدفاع: ويليامز، كوناتي، ماتيب، تسيميكاس، الوسط: مورتون، تشامبرلين، تياجو ألكانتارا، الهجوم: محمد صلاح، مينامينو، ساديو ماني.

 

ونجح ليفربول بتحقيق العلامة الكاملة بعد ضمان تصدر المجموعة، ليصل حاليا للنقطة 15.

 

أما بورتو فيحتل المركز الثاني رغم الخسارة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد فوز ميلان على أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في المباراة الأخرى بالمجموعة.

اقرأ أيضاً:

رونالدو يرشح لليونايتد خليفة سولسكاير ومورينيو يثر الجدل بتصريحه الغريب.. وإصابة قوية لحكم بالدوري البرازيلي (فيديو وصور)

وفاز ليفربول في أول 5 مباريات في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى