ترند - Trend

بالفيديو || فتاة منقبة تجذب أنظار زوار “البوليفارد” بمعزوفة موسيقية وتثير الجدل في السعودية

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مقطع فيديو يظهر فتاة منقبة تعزف على البيانو ضمن فعاليات موسم الرياض.

فتاة منقبة تعزف على البيانو

بدوره قال الكاتب، تركي الحمد، مشيداً بما وصفه بالمشهد الحضاري معتبراً أن السعودية تسابق الزمن: “لم اتخيل مجرد تخيل قبل سنوات قليلة مضت، أن أرى مثل هذا المشهد الحضاري الراقي في المملكة..حقيقة، السعودية تسابق الزمن هذه الأيام..”.

ويظهر مقطع الفيديو فتاة منقبة تعزف على البيانو مقطوعة موسيقية هادئة في أحد مسارح البوليفارد ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وأثار عزف الفتاة إعجاب الجمهور وتجمع حول المسرح العشرات من المستمعين، الذين قاموا بالتصفيق الحار لها فور الانتهاء من المقطوعة الموسيقية.

وكشف الدكتور سلطان الفواز أن الفتاة التي عزفت المقطوعة الموسيقية من ذوي الاحتياجات الخاصة قائلاً: “و من الأجمل بأنها من المكفوفين و اتيحت لها الفرصة كما اتيحت لغيرها من المبدعين”.

وقال حساب ساري: “الحمد لله لم يعد الترفيه في المجتمع السعودي من الأمور الثانوية وتوجّه الدولة “الواضح” نحو هذا القطاع وجميعنا نتذكر مقولة سيدي محمد بن سلمان هو من قال: “إن قطاع الثقافة والترفيه سيكون رافداً مهماً جداً في تغيير مستوى معيشة السعودي خلال فترة قصيرة”.

وكتب حساب أبو سلطان: “قمة التناقض بهذا المشهد يا دكتور، أقسم بالله أني تفاجأت بعد اقتراب التصوير منها !!”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| محمد رمضان ينشر فيديو برفقة تركي آل الشيخ ويوجّه رسالة للسعودية… فماذا قال

وقال حساب محمد: “الحضارة في الصناعة … الرقي في التقنية
مع الأسف أن يُصنف مثل هذا الفعل بالرقي والحضارة”.

وكتب حساب سعود بن عبدالله: “الرقص والموسيقى أصبحت حضارة راقية… الفخر ليس بفتاة راقصه أو نغمات موسيقى صاخبة الرقي والحضارة والتقدم أن نصل إلى الفضاء أن نبدع في عالم الصناعة العسكرية والمدنية و لإبداع التكنلوجي أن نقدم لبلادنا العظيمة وحكامها ما يجعلها قوة عظمى يخشاها الأعداء والاعتماد على سواعد أبنائها”.

بالفيديو || فتاة منقبة تجذب أنظار زوار "البوليفارد" بمعزوفة موسيقية وتثير الجدل في السعودية
بالفيديو || فتاة منقبة تجذب أنظار زوار “البوليفارد” بمعزوفة موسيقية وتثير الجدل في السعودية

اقرأ أيضاً : بدا عليه التعب.. جورج وسوف يظهر ممسكاً العكاز ومتكئاً على كرسي خلفه خلال غنائه بموسم الرياض (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى