ترند - Trendسلايد رئيسي

شاهد|| المنتخبات العربية تصل قطر تباعاً للمشاركة في كأس العرب الذي سيقام بحضور جماهيري كامل

تصدر “كأس العرب” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، التي تنطلق في الـ30 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وتستمر حتي الـ18 ديسمبر/كانون الأول المقبل بمشاركة 16 منتخباً، مقسمة على أربع مجموعات.

كأس العرب في قطر

وأعرب الدكتور، ناصر الهاجري، المدير التنفيذي لاستاد البيت عن فخره باستقبال المشجعين في الاستاد المونديالي الجديد، مع استضافته أول مباراة على أرضه بين منتخبي قطر والبحرين، في مستهل منافسات كأس العرب FIFA قطر 2021 يوم الثلاثاء المقبل.

وعبر الهاجري عن سعادته بالترحيب بالمشجعين في احتفالية رائعة تليق بسابع استادات مونديال قطر جاهزية، مشيراً إلى التصميم المستلهم من تراث الأجداد والمرافق المشيدة وفق أرقى المواصفات العالمية، والتي ستنال إشادة واسعة من الجميع.

تفاعل المتابعين

كتب حساب حمزة هادجر: “بمناسبة إقامة كأس العرب في دولة قطر، هل تتوقعون أن هذه المنافسة العربية الرياضية يمكنها تقريب الشعوب العربية من بعضها البعض او العكس؟؟ آراؤكم”.

ونشر حساب عبد الناصر البار مجموعة من الصور وعلّق عليها بالقول: ” المنتخب الإماراتي يحط الرحال في العاصمة الدوحة تمهيدا للمشاركة في بطولة كأس العرب”.

وكتب حساب مدرج السد: “بعثة المنتخب العراقي تصل الدوحة”.

وقال حساب فهد الكبيسي: ” الدوحة عروس الرياضة العربية،
أهلاً بالجميع في دوحة الجميع”.

وكتب حساب مقدسية: ” المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي يزور بعثة منتخب فلسطين المشارك في بطولة “كأس العرب” 2021 بـ الدوحة ويعرب عن سعادته بـ”معانقة العلم والكوفية وقميص الفدائيين”.

ونشر حساب استاد الدوحة مجموعة من الصور لوصول المنتحب السوري إلى قطر وعلّق بالقول: ” وصلت بعثة المنتخب السوري العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الجمعة، للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي ستقام خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل”.

وقال حساب وطننا: “المرابطون يختتمون معسكرهم التدريبي في المغرب ويغادرون الى الدوحة للمشاركة في كأس العرب “.

وكانت قد انتهت قرعة البطولة بضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين، وفيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

نظام البطولة

تتنافس المنتخبات الـ 16 في دور المجموعات، يعقبه مباريات الأدوار بنظام خروج المغلوب، والتي تتضمن مباريات ربع النهائي، ونصف النهائي، ومباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي الذي سيُقام في استاد البيت في 18 ديسمبر، تزامناً مع اليوم الوطني لدولة قطر.

مواضيع ذات صِلة : مفاجآت مدوية .. المدير البرتغالي لمنتخب مصر يكشف عن القائمة المبدئية للفراعنة في كأس العرب 2021

وتشهد أول نسخة من بطولة كأس العرب تحت مظلة الاتحاد القطري لكرة القدم (الفيفا) اللعب لأول مرة على استادات تستضيف كأس العالم 2022، فإلى جانب استادي البيت و974 ستستضيف استادات أحمد بن علي، والثمامة، والمدينة التعليمية، والجنوب مباريات البطولة.

شاهد أيضاً : رونالدو يرشح لليونايتد خليفة سولسكاير

شاهد|| المنتخبات العربية تصل قطر تباعاً للمشاركة في كأس العرب الذي سيقام بحضور جماهيري كامل
شاهد|| المنتخبات العربية تصل قطر تباعاً للمشاركة في كأس العرب الذي سيقام بحضور جماهيري كامل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى