سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو || إعلامي مصري عالق مع زوجته في أفريقيا خلال شهر العسل

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، إن إعلامي مصري، احتجز مع زوجته، في جنوب إفريقيا، بسبب قرار وقف الطيران نتيجة ظهور متحور “أوميكرون” من فيروس كورونا بينما كانا يمضيان شهر العسل هناك.

إعلامي مصري عالق في أفريقيا

وذكرت أنه بعد مرور 8 أيام على زفاف خالد عليش ومريهان مقدمة البرامج الرياضية، وأثناء قضائهما شهر العسل، احتجز الزوجان في جمهورية جنوب إفريقيا، حيث كشف عليش من خلال خاصية “الستوري” في “إنستغرام” تفاصيل احتجازهما قائلا: “إحنا لسه في جنوب إفريقيا، وبريطانيا واليابان وقفت الطيران بسبب كورونا، ولكن إحنا بخير، ونبحث عن رحلة طيران في أسرع وقت”.

وأضاف: “كان المفروض إننا نغادر جنوب إفريقيا ونتجه إلى دبي، ولكن الرحلة اتلغت بسبب الإجراءات الاحترازية”.

وأوضح: “إحنا زي الفل واللي حصل في مكان بجانب مدينة جوهانسبرغ وإحنا في مدينة ثانية، وقريب هنمشي ويا رب نمشي من هنا بسلام”، مضيفاً: “خدوا بالكم من نفسكم بريطانيا وقفت السفر واليابان وبدأنا نلبس ماسك بس”.

وكان كل من الثنائي خالد عليش ومريهان عمرو، قد احتفلا بزفافهما في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بحفل زفاف مقتصر على العائلة والأصدقاء، بعد خطوبة اقتربت من عام.

وخالد عليش هو إعلامي مصري ومقدم برامج في شبكة راديو النيل منذ عام 2019.

المتحور الجديد يوقف السفر

وكان المتحور الجديد بجنوب أفريقيا أربك العالم، فيما أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، تقييد السفر من جنوب أفريقيا وسبع دول أخرى، اعتبارًا من يوم الاثنين القادم، في ظل المخاوف من المتحور الجديد لفيروس كورونا، الذي عُثر عليه في جنوب أفريقيا.

مواضيع ذات صِلة : بعد تدخّل مجلس النواب.. الإعلامي تامر أمين يعتذر لأهل الصعيد بعد إهانته لهم

وقال بايدن، في بيان للبيت الأبيض، إنه “كإجراء احترازي إلى أن نحصل على مزيد من المعلومات، أطلب قيودًا إضافية على السفر الجوي من جنوب أفريقيا وسبع دول أخرى. ستدخل هذه القيود الجديدة حيز التنفيذ في 29 نوفمبر/تشرين الثاني”.

شاهد أيضاً : بشكل مفاجئ.. وفاة الإعلامية المصرية الشابة أسماء مصطفى وهذا ماكتبت بآخر ساعات حياتها

بالفيديو || إعلامي مصري عالق مع زوجته في أفريقيا خلال شهر العسل
بالفيديو || إعلامي مصري عالق مع زوجته في أفريقيا خلال شهر العسل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى