أخبار العالم

امرأة نيوزيلندية نائبة في البرلمان تقود دراجة هوائية وهي بالمخاض لتضع طفلها في المستشفى

اشترك الان

شهدت نيوزيلندا التي تشتهر بساستها المتواضعين والعمليين، واقعة جديدة وغريبة بالنسبة للسياسيين حول العالم، كان طرفها امرأة نيوزيلندية برلمانية من حزب الخضر.

امرأة نيوزيلندية برلمانية تثير الإعجاب

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام نيوزيلندية، اليوم الأحد، فقد فاجأ آلام المخاض البرلمانية، جولي آن جينتر، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلة.

28112021 1 2

وبعد ساعات قالت جينتر على صفحتها على فيسبوك، “أخبار سعيدة.. ففي الساعة 3.04 صباحاً استقبلنا أحدث عضو في عائلتنا”.

وأضافت جينتر، “لم تكن الانقباضات قوية عندما غادرنا في الساعة 2 صباحاً للذهاب إلى المستشفى – على الرغم من أن الفاصل بين هذه الانقباضات كان ما بين دقيقتين وثلاث دقائق، وبدأت تزيد بحلول الوقت الذي وصلنا فيه بعد عشر دقائق”.

 

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، إن جينتر- المتحدثة باسم حزبها لشؤون النقل، قد ذهبت أيضاً بدراجة إلى المستشفى في 2018 لتضع مولودها الأول.

120660089 3669578656387752 5695428423247436511 n

وفي نيوزيلندا التي تعتبر بلداً يحترم المرأة فقد أصبحت رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن، أول رئيسة وزراء في تاريخ نيوزيلندا تحصل على إجازة أمومة وثاني رئيسة وزراء في العالم تضع مولوداً خلال وجودها في منصبها، بعد رئيسة وزراء باكستان الراحلة بنظير بوتو واصطحبت معها طفلتها البالغة من العمر ثلاثة أشهر إلى اجتماع للأمم المتحدة حيث كانت لا تزال ترضعها.

اقرأ أيضاً : اتهام لوالدة منفذ هجوم نيوزيلندا الأخير يضع جيرانه السوريين بموقف “لا يحسدون” عليه

رئيسة وزراء نيوزلندا “الأم” بموقف محرج

وكانت تعرضت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أردن خلال تصوير بث مباشر على فيسبوك، قبل أيام لموقف محرج بعد أن قاطعتها ابنتها اجتماعها الرسمي.

حيث قامت ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات بمقاطعتها، فاضطرت سيدة نيوزيلندا إلى قطع حديثها مؤقتاً، معتذرة من متابعيها، وسائلة “هل تعانون مثلي.. هل تضطرون إلى وضع أطفالكم في السرير 3 مرات مثلا..”.

وفيما كانت تعتزم الحديث عن الارتفاع في أعداد الإصابة بكورونا في البلاد، معللة وموضحة أسبابه، اضطرت إلى وقف البث، معتذرة مرة جديدة من المستمعين، وواعدة بالعودة مرة أخرى، بعد أن تضع الصغيرة في فراشها!.

امرأة نيوزيلندية نائبة في البرلمان تقود دراجة هوائية وهي بالمخاض لتضع طفلها في المستشفى
امرأة نيوزيلندية نائبة في البرلمان تقود دراجة هوائية وهي بالمخاض لتضع طفلها في المستشفى

شاهد المزيد : بالفيديو|| رئيسة وزراء نيوزيلندا تقطع خطابها بشكل طارئ بعد موقف محرج افتعلته ابنتها خلال بث مباشر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى