ترند - Trend

بالفيديو|| في أول ظهور لها ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل معاناتها قبل العلاج “جهزولي التربة”

تصدرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بعد أن ظهرت في الإعلان الترويجي لبرنامج “معكم منى الشاذلي” وهي تبكي متأثرة أثناء حديثها عن مرضها وحالتها الصحية التي عانت منها في الفترات السابقة.

ياسمين عبد العزيز في أول إطلالة

يتضمن الإعلان الترويجي (البرومو) الذي نشرته صفحة البرنامج، قالت الإعلامية منى الشاذلي: “ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع، بين الحياة والموت”.

وأظهر الإعلان مقاطع ومشاهد من حوار الفنانة، ياسمين عبد العزيز، حيث قالت الفنانة المصرية: “كنت بموت وجاتلي رسالة “التربي بيجهز التربة”، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي..مش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشتريش بالفلوس..الصحة، والاحترام، وحب الناس”.

اقرأ أيضاً: من أمريكا: محمد رمضان يشغل مواقع التواصل بصلاته في مكان عامّ وسترة مكشوفة الظهر – فيديو

وأضافت: “شفت معدتي برة جسمي.. وقلت لأخويا الكبير..خلي بالك من ولادي، أحمد العوضي (زوجها)، حط رأسه على رأسي وكان بيعيط”.

ونشر حساب سي بي سي دراما فيديو البرومو وعلق عليه بالقول: “أنا كنت بموت وجهزولي التربة!”.. لأول مرة ياسمين عبد العزيز تتحدث عن محنتها الكبيرة ورحلتها بين الحياة والموت”.

اقرأ أيضاً:شاهد|| ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند بعد ظهورها الأول مع الطبيبَين اللذين أشرفا على علاجها

تفاعل المتابعين

قبل عرض الحلقة المنتظرة ومع انتشار البرومو الخاص بها تصدرت ياسمين، منصات التواصل الاجتماعي، وأظهر الجمهور تعاطفاً كبيراً معها.

قال حساب هدى: “ياسمين سوت مقابلة جديدة مع منى الشاذلي شفت الاعلان و تلخبطت مشاعري ياربي الحمدلله انها صارت بخير “.

وكتب حساب ديرو: “لسه شايفه برومو حلقة لبرنامح مني الشاذلي مع ياسمين عبد العزيز بتحكي فيه فترة مرضها عدت ازاي وقد اي كانت بتموت وصحيت من جديد وبتقول إن تلت حاجات مبتتشريش بالفلوس.. الصحه.. وحب الناس… والاحترام.. وحقيقي عندي شغف أشوف الحلقة وأشوف التجربة فحب ياسمين عبد العزيز”.

 

وقال حساب روني: “كتير خفت عليها والف الحمدلله انها رجعت بخير ما أحلاها وما أهضمها بتدخل القلب بسرعة عندها خفة دم وطيبة ما بتنوصف وبتبكيك لما بتبكي الله يعطيها طول العمر والصحة”.

وكتب حستب فاطمة: “البرومو بتاع ياسمين مع منى الشاذلى وجع قلبى والله ربنا يخليك ل ولادك يا سمسم”.

 

اقرأ أيضاً:الرئيس المصري يتدخل لمساعدة ياسمين عبد العزيز ومفسرة  أحلام تتوقع سبب مرضها

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تعرضت إلى وعكة صحية حادة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها لعملية جراحية، مما استدعى منها شهوراً من العلاج وتطلب ذلك السفر إلى خارج مصر أيضاً إلى أن شفيت تماماً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى