خبر عاجل

رئيس اليمن يوجه رسالة هامة لجميع اليمنيين في الداخل والخارج.. ويتحدث عن مشروع خطير يستهدف البلاد

وجه رئيس اليمن عبد ربه منصور هادي، مساء اليوم الإثنين، خطاباً هاماً إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى الـ 54 ليوم الاستقلال الوطني 30 نوفمبر.

رئيس اليمن يوجه رسالة هامة لجميع اليمنيين

وقال رئيس اليمن في خطابه: “في مثل هذا اليوم، الثلاثين من نوفمبر المجيد، كانت أحد أعظم المنجزات التي صنعها شعبنا العظيم في جنوب الوطن في طريقه نحو الحرية والكرامة والاستقلال”.

وأضاف: “الثلاثين من نوفمبر يوم التتويج لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ونضالاتها الخالدة والتي كانت هي الأخرى تتويجاً آخر لنضالات ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وتضحيات شعبنا في شمال الوطن ضد الكهنوت والإمامة والاستبداد والظلم”.

وتابع: “اليمن تواجه مشروعاً إيرانياً خالصاً يستهدف العقيدة والدين والوطن ويستهدف ضرب عمق أمتنا العربية مستخدماً ميليشيات حوثية كهنوتية ارتضت أن تكون أداة رخيصة لتمزيق الوطن وقتل أبنائه”.

85 225142
رئيس اليمن يوجه رسالة هامة لجميع اليمنيين في الداخل والخارج.. ويتحدث عن مشروع خطير يستهدف البلاد

‏وزاد: “مأرب بوابة الدفاع عن جزيرة العرب، وسوف يسقط مشروع الميليشيات الحوثية أمام صلابة أبطالنا و تدفن صحاريها أحلام أسيادهم في طهران و الضاحية الجنوبية”.

ومضى في القول‏: “أبناؤنا الأبطال هم كل من يتصدى للمحتل الإيراني وأدواته الحوثية على كل أرض و تحت كل سماء من الساحل الغربي و تعز و الضالع و حتى شبوة و مأرب والجوف والبيضاء وليس انتهاء بميدي و كل جبهة تقاتل هذا العدو الإيراني”.

‏وختم حديثه: “بهذه المناسبة أخص بالإجلال والإكبار رجال وأبطال جيشنا الوطني والمقاومة ورجال القبائل وكل من يقف اليوم في معركة استعادة الدولة ودحر الميليشيات وهزيمة الانقلاب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى