منوعسلايد رئيسي

فضيحة تهز أم الدنيا كاميرا سرية داخل حمام السيدات في أشهر مطاعم مصر تكشف فيديوهات فاضحة والسلطات تتدخل

قالت وسائل إعلام مصرية، أمس الإثنين، إن السلطات ألقت القبض على عامل في مطعم بمنطقة مكرم عبيد بمدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة قام بتصوير نساء في حمام السيدات في أحد المطاعم.

كاميرا في حمام السيدات

وذكرت أنه خلال دخول إحدى السيدات وتدعى منة هشام، إلى دورة المياه، داخل مطعم شهير يدعى “بازوكا” فرع منطقة مكرم عبيد، اكتشفت وجود كاميرا داخل حمام السيدات، وعلى الفور تم إبلاغ المدير المسؤول عن المحل، وبتفتيش الكاميرا وجدوها مرتبطة بهاتف محمول وعليها عدد كبير من الصور للسيدات خلال استخدامهن دورة المياه، على الفور تم إبلاغ النجدة وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم، 26757 لسنة 2021 جنح أول مدينة نصر.

وبدورها قالت إحدى السيدات على وسائل التواصل: “ذهبنا إلى مطعم شهير للمأكولات فرع مكرم عبيد في مدينة نصر نتغدى بعد الغدا دخلت الحمام فوجئت بكاميرا موبايل في سقف الحمام، داخل هواية الشفاط، فاتوترت وناديت زوجي وجه يشوف الموضوع وأكد لي كلامي وشافه، ونده مدير الفرع والمدير طلع يجيب الموبايل زي ما هو موجود في الفيديو”.

السلطات تتدخل

وأضافت: “ولقينا فعلًا الموبايل مصور، وللأسف الضحايا كتير فالفيديوهات طلع عامل النظافة اللي بيدخل ينضف الحمامات هو للي حاطط الموبايل وأنا علشان مانضيعش حق الناس وحقي طلبت الشرطة وجم وقبضوا على صاحب الموبايل والراجل المسئول عن الفرع في بازوكا، وروحنا عملنا محضر في القسم وهنروح النيابة الصبح فياريت كله واحد يأخذ باله لأن للأسف الموضوع منتشر جدا الأيام دي وربنا يعفينا من الناس المريضة دي”.

وذكرت في منشور آخر أن المتهم اعترف في النيابة العامة، وأنه صاحب الموبايل وأنه كان يصور به السيدات من زبائن المحل عند دخولهن الحمام.

مواضيع ذات صِلة : كاميرا مراقبة توثق لحظة غرق عروسين مصريين بنهر النيل بعد انقلاب عربتهما بليلة زفافهما

وتم القبض على المشتبه به وتحويله إلى المحاكمة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

شاهد أيضاً : عريس يفر من عروسه ليلة الزفاف وأحد المعازيم يتزوجها

فضيحة تهز أم الدنيا كاميرا سرية داخل حمام السيدات في أشهر مطاعم مصر تكشف فيديوهات فاضحة والسلطات تتدخل
فضيحة تهز أم الدنيا كاميرا سرية داخل حمام السيدات في أشهر مطاعم مصر تكشف فيديوهات فاضحة والسلطات تتدخل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى