شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشهد مؤثر لفتاة تنهار وسط الشارع بعد مرورها قرب جثة والدتها التي قضت في حادث مروري

قالت وسائل إعلام تركية، اليوم الخميس، إن حادثة مؤثرة وقعت في ولاية أكسراي أدمت قلوب متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا فيديو مصور يظهر اكتشاف فتاة وفاة والدتها في حادث مروري عن طريق الصدفة.

حادث مروري يسبب صدمة لعائلة

ونشرت فيديو مؤثر لمواطنة تركية رأت أمها متوفية على جانب الطريق نتيجة حادث مروري مروع عن طريق الصدفة أثناء عودتها من مدرسة ابنتها في ولاية أكسراي .

ويظهر الفيديو الفتاة التركية تصرخ وتبكي وسط الشارع بينما تجمع المارة حولها، وقامت السلطات بتغطية الجثة بانتظار نقلها، وامرأة مسنة مع بعض النساء الأخريات يحاولن تهدئة الفتاة.

وأشارت إلى أن المواطنة التركية أصيبت بصدمة عصبية شديدة لحظة مرورها قرب جثة والدتها مصادفة وأخذت تبكي وتصرخ مستنجدة.

وأوضحت أن المواطنة أريفة دمير، والتي هي الأم، أصيبت بجروح خطيرة جراء اصطدامها بشاحنة أثناء ذهابها لمنزل ابنتها وتوفيت على الفور، وعن طريق الصدفة شاهدتها ابنتها متوفية على جانب الطريق وتعرفت عليها لتنهار وسط الطريق.

اقرأ أيضاً : قتل ثلاث نساء بينهن زوجته ثم حاول الانتحار.. جريمة مروّعة تهزّ ولاية مرسين

الفتاة تصاب بانهيار عصبي

ولفتت وسائل الإعلام التركية إلى أن الفتاة التركية أصيبت بانهيار عصبي وسط الشارع مما استدعى تدخل المارة لمعرفة ما يحدث قبل أن تنقل إلى المستشفى مع جثة والدتها المتوفية.

وأضافت أن السلطات وصلت إلى المكان مع سيارة الإسعاف لمعاينة الحادثة ونقل الجثة والتحقيق في الواقعة التي تبين أنها ناتجة عن حادث مروري غير مقصود، حيث تعرضت المواطنة التركية التي فارقت الحياة لصدمة قوية من سيارة عابرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المؤثر للأم التي فارقت الحياة وردة فعل ابنتها عندما رأتها وقد أصبحت جثة هامدة والصدمة التي أصيبت بها، وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفهم الشديد مع الفتاة.

بالفيديو|| مشهد مؤثر لفتاة تنهار وسط الشارع بعد مرورها قرب جثة والدتها التي قضت في حادث مروري
بالفيديو|| مشهد مؤثر لفتاة تنهار وسط الشارع بعد مرورها قرب جثة والدتها التي قضت في حادث مروري

اقرأ أيضاً : بعد التحقيقات بقضية مقتل سيدة وابنها طعنًا وخنقًا بأزمير التركية.. الفاعل سوري!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى