سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشهد مأساوي يشعل قلوب الجماهير بالحزن لحظة وفاة المدرب أدهم السلحدار بعد تسجيل فريقه هدف خلال مباراة حاسمة

قالت وسائل إعلام مصرية، أمس الخميس، إن مجلس إدارة نادي المجد السكندري، برئاسة إسلام الصياد أعلن تعليق نشاطه وفعالياته، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة، أدهم السلحدار، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الذي فارق الحياة، مساء أمس الخميس.

حداد على أدهم السلحدار

وقال إسلام الصياد، رئيس مجلس إدارة نادي المجد، إن قرار تعليق كافة الأنشطة والفعليات والاحتفالات والتدريبات، ما هو إلا تعبير بسيط وتقدير لروح الراحل، أدهم السلحدار، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في ملعب المباراة أثناء تأدية عمله في مباراة الفريق الأولى لكرة القدم.

وأضاف السلحدار أن مجلس إدارة النادي وكافة العاملين يعزون أنفسهم، ويقدمون التعازي لأسرة ومحبي نجم الكرة المصرية ولاعب الإسماعيلي والمنتخب المصري والمدير الفني لفريق المجد السكندري، سائلين المولى أن يتغمد الفقيد برحمته.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| بسبب “محمد أبو تريكة” الإعلامي عمرو أديب يتقدم بشكوى عاجلة للنائب العام ضد نادي الأهلي

وتوفي أدهم السلحدار، نجم الاسماعيلى الأسبق والمدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المجد، في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الزرقا، بعد أن أحرز السعيد مهاجم فريق المجد هدف الفوز في شباك الزرقا، ليسقط السلحدار مغشيًا عليه أمام مقاعد البدلاء، ويلفظ أنفاسه الأخيرة بعد هبوط حاد في الدورة الدموية حسب تقرير الطب الشرعي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو||مدرب منتخب مصر يرد على فيديو مسرب أغضب الشارع المصري ووضعه في مأزق

وقامت الإسعاف بنقل السلحدار من الملعب الى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل إليها إثر سكتة قلبية أدت إلى وفاته على الفور.

ويعد أدهم السلحدار واحد من لاعبي الجيل الإسماعيلي الذهبي في فترة التسعينيات الذي توج بلقب الدوري المصري موسم 1990 – 1991.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| أبو تريكة يطالب المسلمين باتخاذ موقف من الدوري الإنكليزي إزاء دعمه للمثليين

من هو أدهم السلحدار

بدأ بلعب كرة القدم وهو في الـ 9 من عمره وحينها انضم إلى صفوف قطاع الناشئين في نادي النيل الرياضي ثم انتقل إلى النادي الإسماعيلي، وقدم مباريات قوية جداً، وخاض 213 مباراة وحصد لقب الدوري المصري مع الجيل الذهبي للإسماعيلي مرتبن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى