ترند - Trendسلايد رئيسي

نتفلكس تطلق الجزء الأخير من la casa de papel وتعلن عن إنتاج مسلسل مشتق عنه من بطولة “برلين”

أعلنت منصة نتفلكس، أمس الخميس، عن موعد عرض الجزء الأخير من المسلسل الإسباني la casa de papel، وذلك بعد أن تم عرض الجزء قبل الأخير في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، ويبحث الكثيرون عن موعد عرض الجزء الأخير من المسلسل لمشاهدته فور عرضه.

الجزء الأخير من la casa de papel

وذكرت نتفلكس عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها في فيسبوك أن موعد عرض الجزء الأخير من المسلسل الإسباني la casa de papel سيبدأ اليوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر/ تشرين الثاني، لتنتهي سلسلة أحداث المسلسل بهذا الجزء الذي طال انتظاره كثيراً.

وكانت نتفلكس قد طرحت الجزء قبل الأخير من المسلسل الإسباني الشهير في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، وشهد أحداث ومفاجآت كثيرة، جعلت المشاهدين يتفاعلون مع تلك الأحداث، والتي انتهت بقتل طوكيو، تلك الفتاة التي بدأت بسرد أحداث المسلسل، واستمرت في السرد على مدار الأجزاء الخاصة بالمسلسل.

وعن قصة المسلسل، فهي تروي قصة صراع بين الخير والشر والفساد وما يؤدي له من ثوران المظلومين على ذلك الفساد، كما أنه يبرز أهمية الصداقة والوفاء والكثير من التضحية في سبيل إنقاذ أرواح المقربين منهم.

مسلسل يدور حول برلين

وفي السياق، أكدت منصة نتفلكس بدء العمل على مسلسل مشتق من سلسلة La Casa De Papel، سيطرح تحت اسم Berlin: A New Series، ومن المقرر عرضه في خلال عام 2023.

على أن تركز الدراما الجديدة حول شخصية برلين التي يقوم بلعبها الممثل بيدرو ألونسو، وكان قد تم قتل الشخصية في الموسم الثاني من العمل، لكنها عادت عبر ذكريات الماضي في الحلقات اللاحقة.

بدوره، قال، بيدرو ألونسو، عن المسلسل الجديد Berlin: A New Series “أنا سعيد جدًا بالمسلسل الجديد Berlin: A New Series، كما أنني ممتن لأنني قادر على التواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم وتلقي الكثير من الحب، لقد بدأنا سلسلة La Casa De Papel، ونحن لا نتوقع المدى الذي من الممكن أن تحققه، إلا أنها نجحت نجاح كبير فوق المتوقع”.

مواضيع ذات صِلة : قصة فيلم army of the dead لمحبي أفلام الإثارة

وأضاف: “يمكن أن تكون المسؤولية الجديدة كبيرة، ولكن في حالة المسلسل كانت فرصة رائعة، واستمتع القائمين على العمل طوال الخمس سنوات بشكل كبير”.

شاهد أيضاً : “لعبة الحبار” أشهر المسلسلات الكورية وأجملها.. أثار ضجةً واسعة منذ اليوم الأول لعرضه والمخرج يوضح حول إمكانية إنتاج موسم جديد

نتفلكس تطلق الجزء الأخير من la casa de papel وتعلن عن إنتاج مسلسل مشتق عنه من بطولة "برلين"
نتفلكس تطلق الجزء الأخير من la casa de papel وتعلن عن إنتاج مسلسل مشتق عنه من بطولة “برلين”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى