سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| القبض على الشيطانة… تعرّف على المتحولة جنسياً الأخطر في الإتجار بالبشر قضيتها تكشف قصصاً مروعة عن بيع النساء

قالت صحيفة “الموندو” الإسبانية، أمس الجمعة، إنه تم القبض على أخطر امرأة تقوم بممارسة الإتجار بالبشر، من خلال عملية مشتركة للشرطة الإسبانية والألمانية.

القبض على امرأة تمتهن الإتجار بالبشر

وذكرت أنه تم تحديد مكان واعتقال، لويدس كورو كاماتشو، الملقبة بـ La Diabla “الشيطانة”، أخطر النساء المطلوبات في إسبانيا بتهمة الاتجار بالنساء، وتم احتجازها في مدينة هامبروج بألمانيا.

وأشارت إلى أن كاماتشو هاربة منذ نهاية عام 2020 بعد القبض عليها بتهمة الإتجار بالبشر فى أراجون وأستورياس وكتالونيا، وكان ذلك مع صديقها آنذاك، وهو ضابط شرطة ألماني سابق.

وأوضحت أن كاماتشو أصبحت أكثر المطلوبين الهاربين في إسبانيا وكانت مدرجة في قائمة يوروبول لأخطر المجرمين المطلوبين لمدة شهر.

وكشفت الصحيفة أنها متهمة بارتكاب جرائم الإتجار بالبشر وغسيل الأموال والانتماء إلى منظمة إجرامية، مشيرة إلى أنه تم القبض على صديقها السابق، الشهر الفائت، وهو ضابط شرطة ألماني سابق، لكنها لم تكن برفقته.

خداع وعمليات تجميل من أجل الدعارة

وأضافت الصحيفة أن كاماتشو قامت بتجنيد النساء والمتحولين جنسياً في بلدها، فنزويلا، وخدعتهم بعد أن وعدتهم بوظيفة في إسبانيا، ثم أجرت لهم عمليات جراحية تجميلية منها الخضوع لشفط الدهون لأنها أخبرتهم أن الإسبان لا يريدونهم بدينين”، ومن ثم أجبرتهم على العمل في الدعارة وقامت بمطالبتهم بتسديد نفقات عمليات التجميل من خلال الدعارة.

وتم فضح مخططات كاماتشو عن طريق فتاة تمكنت من الهرب في أستورياس، حيث غادرت الشقة التي كانت تعمل فيها بالدعارة، وأبلغت السلطات.

مواضيع ذات صِلة : الكشف عن عصابة تبيع القاصرات لأثرياء الخليج والسلطات المصرية تتحرك

ويتم التحضير لتسليم الشيطانة إلى إسبانيا في ظل احتياطات أمنية مشددة، وتبدو الاتهامات ضد المرأة المتحولة وكأنها شيء من مسلسل تلفزيوني مرعب، لكنها كانت حقيقة وحشية بالنسبة للمتضررين.

شاهد أيضاً : القبض على عصابة تتاجر بالأطفال والفتيات في أستراليا.. تعمل بعدة قارات

بالفيديو|| القبض على الشيطانة... تعرف على المتحولة جنسياً الأخطر في الإتجار بالبشر قضيتها تكشف قصصاً مروعة عن بيع النساء
بالفيديو|| القبض على الشيطانة… تعرف على المتحولة جنسياً الأخطر في الإتجار بالبشر قضيتها تكشف قصصاً مروعة عن بيع النساء

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى