أخبار العالم العربيشاهد بالفيديو

بالفيديو || السيسي يبكي ويكشف عن 3 أشخاص يعتبرهم المثل الأعلى

بكى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، عندما تأثر بسماع قصيدة ألفها شاب من ذوي الهمم، خلال فعالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأثناء حديث الرئيس السيسي، مع الشاب عبد الرحمن، قامت والدة عبد الرحمن ومجموعة من الحضور بالدعاء للرئيس، وهو ما جعله يتأثر.

وفي الفعالية ذاتها، سألت الطفلة ملك محمد (9 أعوام) بطلة مصر في السباحة بنادي الشمس، الرئيس عبد الفتاح السيسي، “مين مثلك الأعلى؟” ليرد عليها السيسي قائلاً “دائماً الناس بتقول أشخاص، أنا عندي نماذج كتير من الناس”.

وجاوب السيسي الطفلة ملك، “مخدتش حد لوحده يكون مثلي الأعلى.. أول من تأثرت بيهم وكانوا نموذج.. أسرتي اللي عشت معاهم.. والدي والدتي”.

وأضاف، “والدتي كانت شديدة الحكمة والصبر ومش عاوز أكون منحاز وأقول مش شوفت نموذج مثل ده والدتي عملتني التجرد يعني أني أشوف الأمور بمعيار بعيد عن الهوى والانحياز والتمييز، أحكم عليها وأوزنها بالتجرد ومالقتش أعز منها ولا أكرم منها، الله يرحمها”.

وتابع السيسي، خلال كلمته في احتفالية “قادرون باختلاف”، والدي كان شديد الهمة وفضل يعمل من الفجر لغاية 12 بالليل.. وكان ميسور الحال ولكنه شديد الهمة ويحب العمل.. وخدت دى منه.. وكان لي عم شديد الكرم والرفق بالناس.. لم أرى في حياتي نموذج كريم جداً مع الأطفال والضعاف.. ده عمي.. أنا مش خدت نموذج واحد.. والنماذج دي طيبة أتمنى من الله يجازيهم خيراً ويرحمهم”.

وانطلقت فعاليات “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة في نسختها الثالثة اليوم الأحد، بحضور السيسي وعدد من الوزراء والمسؤولين.

بالفيديو || السيسي يبكي ويكشف عن 3 أشخاص يعتبرهم المثل الأعلى
بالفيديو || السيسي يبكي ويكشف عن 3 أشخاص يعتبرهم المثل الأعلى

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى