ترند - Trend

بالفيديو|| بصوتٍ رخيم مغني بريطاني يرتل القرآن الكريم في المسجد النبوي ويعلق “الطمأنينة في بيت الرسول”

نشر مغني بريطاني، أمس السبت، مقطع فيديو يوثق تلاوته للقرآن الكريم في رحاب المسجد النبوي الشريف ليلاقي الفيديو تفاعلاً واسعاً على شبكات التواصل.

مغني بريطاني في المسجد النبوي

يظهر الفيديو المغني البريطاني، هاريس جي، واسمه الحقيقي هاريس جونغ وهو يرتل القرآن الكريم في المسجد النبوي، وعلق هاريس على الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي في موقع فيسبوك: “قراءة بعض القرآن والشعور بالطمأنينة في بيت الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.. الحمد لله”.

ولاقى الفيديو إعجاب آلاف المتابعين بعد ساعات فقط من نشره حيث حاز على آلاف الإعجابات والتعليقات والمشاركات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حساب شايم: “وثق مقطع فيديو نشره المغني البريطاني الشهير، هاريس جي، وهو يرتل القرآن الكريم في ساحات المسجد النبوي وقال جي تعليقًا على المقطع على حسابه في فيسبوك قراءة بعض القرآن والشعور بالطمأنينة في بيت الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الحمد لله”.

وكتب حساب ليبرتا: “المغني البريطاني هاريس جي يرتل القرآن الكريم في المسجد النبوي، اللهم إنا نسألك رحمة من عندك تهدى بها قلوبنا. وتجمع بها شملنا، وترد بها الفتن عنا وتصلح بها دنيانا، وتحفظ بها ديننا، اللهم تقبل منا وطهر قلوبنا من الأثم والمعاصي يا رب العالمين”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| رجل بريطاني يهاجم مسلم يقرأ القرآن في المترو بعنصرية شديدة

من هو هاريس جي

وهاريس جي هو مغني بريطاني ويعتبر واحداً من أشهر المنشدين الإسلاميين في أوروبا والعالم، وحاز على هذه الشهرة بعد أنشودته الشهيرة “السلام عليكم” وقبلها أنشودة Something Inside So Strong التي غناها من أجل فلسطين.

ولد هاريس في تشيلسي في قلب لندن 2مايو 1997، وقد صدر في5 أغسطس/ آب 2015 أول أغنية له بعنوان “سلام عليكم” والتي حققت نجاحاً كبيراً بعد صدورها، ثم صدر بعدها ألبومه الأول بعنوان “سلام”.

يعيش هاريس مع إخوته الأربعة وهم: يوشع وعبد الرحمن وماي و آيلا، وأمه أميمة ذات الأصل الإنجليزي والجاميكي، وأبيه رحيم ذو الأصل الهندي والأيرلندي وجده في بيت واحد، ارتاد المدرسة الابتدائية الإسلامية بجنوب لندن ويحفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم، هوايته لعب كرة القدم، وقد قال في فيديو له نشر على يوتيوب من قبل تسجيلات “أوايكننغ” أنه مواظب على الصلاة في المسجد كل يوم.

بالفيديو|| بصوتٍ رخيم مغني بريطاني يرتل القرآن الكريم في المسجد النبوي ويعلق "الطمأنينة في بيت الرسول"
بالفيديو|| بصوتٍ رخيم مغني بريطاني يرتل القرآن الكريم في المسجد النبوي ويعلق “الطمأنينة في بيت الرسول”

اقرأ أيضاً : الإسلام جعلني شابة لا أتقدم بالعمر.. نجمة هوليوود إلين بورستين من السجادة الحمراء إلى سجادة الصلاة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى