شاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة الشياطين تثير الجدل بالكويت بعد ظهورها بملامح شيطانية برفقة عدة أشخاص وتهاجم منتقديها

أثار مقطع فيديو متداول في الكويت تحت عنوان فتاة الشياطين، خلال الساعات القليلة الماضية، جدلاً واسعاً بين النشطاء الكويتين، خاصةً وأن الفيديو نسب لجمعية المحامين الكويتين، حسبما كتب عليه.

– فتاة الشياطين تثير غضب الكويتين

تداول مغردون كويتيون، مقطعاً مصوراً يظهر عدة أشخاص وقد ظهروا بملامح تنكرية حملت ملامح شيطانية، فقد صبغوا وجههم باللون الأحمر وشفاههم باللون الأسود ووضعوا قروناً بيضاء صغيرة.

وفقاً لما نقلته وسائل إعلام كويتية، فإن جمعية المحامين في الكويت نفت بشكل قاطعٍ علاقتها بالفيديو المتداول هذا.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية: “إن مجموعة من الشباب ظهروا بملامح تنكرية، في مقطع مصور كتب عليه (جمعية المحامين الكويتية) وقالت إحدى الفتيات في الفيديو (اليوم آخر يوم في المعرض تعالوا استانسو.. بوثنا رسم ولوحات وعدسات ومسوين كلنا قروب شياطين)”.

وأضافت الصحيفة، أن جمعية المحامين أكدت عدم علاقتها بهذا المقطع، وأعلنت أنها تحتفظ بحقها القانوني في الرجوع على كل من يسيء إليها.

ونقلت الصحيفة عن رئيس جمعية المحامين، شريان الشريان، قوله: “إن الجمعية عريقة وتعرف قيم مجتمعنا، ولا يمكن أن تستقبل شياطين وانحطاطاً فنياً رخيصاً وأنشطة تخالف قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا وأخلاق منهجنا الديني”.

في حين، قال أمين سر الجمعية، خالد السويفان: “لا صلة للجمعية بمقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تم تصويره في أحد المعارض الخارجية”.

هذا وقالت الصحيفة الكويتية: “إن الجمعية أكدت أنها لن تقبل بهذه السلوكيات الغريبة على المجتمع الكويتي، والتي تخالف التقاليد والأعراف الراسخة لنا نحن الكويتيين عامة، والمحامين خاصة”.

كما أشارت الصحيفة إلى أن المقطع الذي أثار موجة انتقادات واسعة، تم تصويره في معرض خارجي يتضمن (بوثات) في جمعية المرشدات الكويتية، الملاصقة لجمعية المحامين.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| غضب في الخليج بعد حادثة كارثية في مطار الكويت وانتشار لقطات لإقلاع وهبوط طائرتين في الوقت ذاته كادتا تصطدمان

– هاجمت منتقديها

وبدورها، خرجت الفتاة التي ظهرت بالفيديو عقب تعرضها لموجة كبيرة من الغضب، لتهاجم منتقديها، حيث ظهرت في مقطع آخر عنونته بـ”حسبي الله ونعم الوكيل”.

قالت فيه حسبما أورده الإعلام الكويتي: “مَنْ قال عنا إننا نكرة وعباد شيطان.. اشدعوه هناك مسرحيات قدمت أدوار الشيطان، وهذا فن أنا فنانة ماكياج (make up artist)، وأقوم بعمل هذا اللوك للكبار والصغار ويقومون بتصويره.. مَنْ يهاجمنا يريد الشهرة على قفانا أرجو مسح هذه الأمور وشكرا للعقول الراقية التي تفهم”.

والجدير ذكره أن النشطاء الكويتين طالبوا بمحاسبة كل من ظهر، واعتبروا أن هؤلاء الأشخاص يستحقون العقوبة المناسبة، خاصةً وأنهم أقدموا على أعمال تنافي عادات المجتمع الكويتي، حيث اعتبر بعض المغردين أنّ هؤلاء الأشخاص تشبهوا بعبدة الشيطان.

بالفيديو|| فتاة الشياطين تثير الجدل بالكويت بعد ظهورها بملامح شيطانية برفقة عدة أشخاص وتهاجم منتقديها
بالفيديو|| فتاة الشياطين تثير الجدل بالكويت بعد ظهورها بملامح شيطانية برفقة عدة أشخاص وتهاجم منتقديها

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| الكويت تواجه معضلة القوارض وهاشتاغ “غزو الفيران” يشعل المنصات ويحمل ذعر المواطنين ومخاوفهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى