منوع

موعد مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، إلى جانب أبرز تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة مساء اليوم الأحد.

موعد مباراة الأهلي والوداد

يلتقي فريق الأهلي المصري بنظيره الوداد المغربي، مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي ذهاب دوري أبطال أفريقيا 2023.

وصعد المارد الأحمر إلى النهائي عقب تخطي عقبة الترجي التونسي عندما حقق الفوز في لقاء الذهاب والإياب، بينما صعد الوداد الرياضي إلى النهائي عقب تخطي صن  داونز الجنوب إفريقي رغم التعادل في اللقائين، إلا أنه تم احتساب تسجيل الوداد لأهداف في أرض الخصم، وبناء عليه تأهل لملاقاة الأهلي في النهائي.

يُذكر أنه سبق وأن التقى الوداد حامل اللقب الإفريقي مع الأهلي في نهائي المسابقة الأهم في والأقوى على مستوى الأندية في القارة، عامي 2017 و2022، لتُصبح هذه المرة هي الثالثة التي يلتقي خلالها الفريقين بهذا الدور.

متى موعد مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

موعد مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي أفريقيا مساء اليوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، في تمام الساعة التاسعة (09:00) مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وعند الساعة السابعة (07:00) مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا

من المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة bein sports HD 4 بتعليق عصام الشوالي، بجانب قناة أون تايم سبورتس الرياضية (التردد الأرضي).

اقرأ أيضاً.. بالفيديو|| طفل نصراوي يهين رونالدو أمام رئيس النصر ورد فعل مفاجئ من مسلي آل معمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى