ترند - Trend

سامر مولوي يتصدر ترند لبنان بعد فضيحة تحرشه بطالبات طرابلس.. وفيديوهات جريئة تكشف التفاصيل كاملة (فيديو وصور)

تصدر اسم أستاذ التربية الوطنية في ثانوية “جورج صراف” الذي يدعى سامر مولوي، ترند منصات التواصل الاجتماعي في لبنان، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد فضيحة تحرشه بطالبات الثانوية الواقعة في طرابلس شمال البلاد.

– سامر مولوي يتصدر الترند في لبنان

وفي التفاصيل، بدأت القصة عندما كتبت الطالبة غنى ضناوي، منشوراً عبر حسابها على “فيسبوك”، اتهمت فيه الإستاذ بالتحرش في الطالبات وطالبت بمشاركة المنشور على أوسع نطاق.

وقالت غنى في منشورها “إن أستاذ التربية الوطنية الذي يدعى سامر مولوي، يقوم بالتحرش بالطالبات”، مشيرةً إلى أنه “في الثلاثين من الشهر الماضي وضع يده على كتفها فقامت بنزعها”.

مؤكدةً أنه: “منذ حوالي أربع سنوات وهو تاريخ بدء عمله في الثانوية وهو يرتكب مثل هذه الأفعال المشينة مع الطالبات”.

وأوضحت الطالبة، أن سبب صمتها حتى الآن هو: “أن الوضع لم يعد يحتمل، وكانت الصورة الأخيرة التي قرر التقاطها مع فتيات الصف، الشعرة التي قصمت ظهر البعير”.

ومن جانبه، نشر حساب نادي الطلاب اللبنانيين قصة ناجيات من طالبات الأستاذ المتحرش.

وقال الحساب إن الأستاذ أمسك بيد واحدة من طالباته، وهدد من رفضن التقاط صور إلى جانبه، كما توجه إلى أخريات بكلام مذل.

كما أصدرت رابطة طلاب لبنان بياناً حول الواقعة، وأكدت بأنها ستقوم برفع دعوة قضائية ضد الأستاذ المتحرش، كما وصفته.

وتفاعل عدد من المغردين اللبنانيين مع طالبات طرابلس، وقال أحد المغردين: “تلميذات طرابلس فضحت #سامر_مولوي #المتحرش وأعطوا رسالة لكل طلاب لبنان عدم السكوت على المتحرش مهما كانت الظروف وتحية للابطال تلاميذ المدرسة الذين دافعوا عن رفيقاتهم ، هذه هي الشجاعة والشهامة التي تتمتع بها المدينة”.

وعلقت مغردة أخرى: “في قضية التحرش بقاصرات في #طرابلس وبعد التحية من القلب للتلميذات والتلاميذ على الشجاعة والنخوة المطلوب رفع الغطاء عن #سامر_مولوي لمحاسبته ومحاكمته وربما علاجه طبيا وهذا برسم وزير الداخلية #بسام_مولوي ومن بجانبه ووراءه وأمامه… شو هل بلد هيدا يلي كل حدا معلق بكرعوبو!!”.

كما تفاعل عدد من طلاب الثانوية المذكورة أعلاه مع القضية وعبروا عن دعهم للفتاة التي فضحت المدرس، ونفذوا احتجاجاً أمام الثانوية، وطالبوا بمحاسبة الأستاذ “المتحرش”، وإدارة المدرسة لكونها لم تتخذ أي إجراء ضده رغم الشكاوى المتكررة الواردة لها.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مشاهد مروعة من داخل مركز عنايا الصحي في لبنان تثير موجة من الغضب ووزارة الصحة تتحرك

– تعليق وزير التربية

وفي وقتٍ لاحقٍ، أعلن المكتب الإعلامي لوزير التربية اللبناني، عباس الحلبي، توقيف مولوي عن التعليم وإحالته إلى التحقيق.

وأصدر المكتب الإعلامي لوزير التربية، بياناً قال فيه حسبما نقلته وسائل إعلام محلية: “إن الوزير الحلبي تابع قضية الأستاذ المتهم بأعمال غير لائقة في ثانوية جورج صراف الرسمية في (مدينة) طرابلس (شمال). وتسلم من إدارة المدرسة نتائج التحقيقات الأولية”.

وتابع البيان: “بناء على ذلك، تم توقيف الأستاذ عن التدريس، وأُحيل الملف إلى كل من الهيئة العليا للتأديب (حكومية). ومصلحة حماية الأحداث (تحت سن 18 عاماً) في وزارة العدل، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه”.

والجدير ذكره أن بعض المغردين تساءلوا عن صلة القرابة التي تربط المولوي بوزير الداخلية بسام مولوي، إلا أن مصدراً في الداخلية قال في تصريح لقناة “الجديد” اللبنانية، إن الوزير لا يغطّي أي فعل مشين قام به أستاذ التربية المتحرش.

سامر مولوي يتصدر ترند لبنان بعد فضيحة تحرشه بطالبات طرابلس.. وفيديوهات جريئة تكشف التفاصيل كاملة (فيديو وصور)
سامر مولوي يتصدر ترند لبنان بعد فضيحة تحرشه بطالبات طرابلس.. وفيديوهات جريئة تكشف التفاصيل كاملة (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| ردة فعل عنيفة من إعلامية لبنانية تعرضت للتحرش من قبل سياسي شهير

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى