الشأن السوري

قتلى وإصابات بصفوف القوة الأمنية بانفجار وسط إدلب

هزّ انفجار عنيف أرجاء مدينة إدلب ، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء الواحد و العشرين من يونيو / حزيران الجاري ، و السادس و العشرين من رمضان ، ناتج عن عبوة ناسفة مزروعة داخل دراجة نارية و استهدفت نقطة حرس تابعة للقوة الأمنية التنفيذية التابعة لجيش الفتح، مما أسفر عن وقوع خمسة قتلى كحصيلة و عشرات الجرحى . بحسب مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية ” في إدلب .

و أوضح مراسلنا أنّ التفجير وقع في حي الصليبة عند مدخل السوق الرئيسي في إدلب و أدى إلى مقتل خمسة من عناصر القوة الأمنية عُرف منهم ” محمد نور شاباش – بشار خربوط – منير هرموش ” وجُرح أكثر من إحدى عشر شخصاً بينهم مدنيين بالإضافة إلى أضرار مادية كبيرة .

و ذكر مراسلنا إنّ مظاهرة شهدتها مدينة إدلب اليوم تضامناً مع الداعيات اللواتي تعرضن للإساءة من قبل نساء لبساهن غير شرعي يوم أمس و كتبوا عبارات تطالب بخلافة إسلامية على أعمدة ساعة إدلب سرعان ما تم مسحها بتوجيه من قبل إدارة ادلب و ناشطين محليين .

من جانب آخر تم الإفراج عن جميع المخطوفين ( الشاعر ” عبد الرحمن الإبراهيم ” و ثلاثة أشخاص آخرين ) من بلدة الغدفة في ريف معرة النعمان جنوب إدلب اللذين خُطِفوا الليلة الماضية من قبل عصابة لصوص بعد دفع مبلغ قدره ” ١٨ ” مليون ليرة سورية .

19274960 1926417740905119 1595654350094964954 n

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى