سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| زوج أصالة نصري يثير الجدل بما فعله معها على المسرح والأمن يتدخل

صعد الشاعر العراقي فائق حسن، زوج الفنانة السورية، أصالة نصري، إلى المسرح خلال إحيائها لحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، وقام بإلباسها عباءته لحمايتها من برودة الطقس مما أثار ردود أفعال إيجابية بين الجمهور والمتابعين.

زوج أصالة نصري يلفت الأنظار

وانتشرت مقاطع فيديو توثق هذا المشهد في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار، زوج الفنانة أصالة نصري، فائق حسن ردود فعل واسعة، إذ أشاد العديد من رواد المواقع بهذا “التصرف النبيل”، في حين هتف الحاضرون وصفقوا لهذا التصرف.

وعلى الفور تدخل الأمن، لإبعاد الشاعر حسن فائق عن أصالة، بسبب عدم معرفتهم لهويته، إلى أن أدركوا أخيراً أنه زوجها.

من هو فائق حسن

وفائق حسن، هو شاعر ومخرج عراقي، ويدير أعمال ماجد المهندس، و يبلغ من العمر 52 عاماً أي انه يماثل الفنانة أصالة بسنوات عمرها حيث اتمت هي الأخرى عامها الـ 52 في شهر مايو المنصرم.

تعاون فائق حسن مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني حيث قدم لهم مجموعة من الأغاني الموقعة باسمه وأشهرها: بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت.

فائق حسن سبق له وأن خاض تجربة زواج عام 2009 انتهت بالانفصال وليس لديه أبناء وفق المعلومات المتداولة، بينما تناقل معجبوه حديثاً له يعود للعام 2009 مع صحيفة الراي حيث أعلن حينها زواجه من المودل مارتا حامد على الرغم من انه كان رافضًا فكرة الزواج من الأساس.

مواضيع ذات صِلة : أصالة نصري ترد على خبر زواجها من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد وهذا ما قالته

وكشف عن تفاصيل لقائه الأول مع زوجته الأولى وقال: “اخترت مارتا لتشارك المهندس كموديل في كليب أغنية “مو على كيفك” من كلمات الشاعرة نسرين بنت محمد، وألحان نسرين وماجد” ثم تم الزواج.

شاهد أيضاً : فنانة سورية مقيمة بالإمارات تكشف عن عروض زواجها وأسرار بجوالها

Untitled 8
بالفيديو|| زوج أصالة نصري يثير الجدل بما فعله معها على المسرح والأمن يتدخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى