سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

مشاهد جديدة لتحطم مروحية قائد أركان الجيش الهندي وارتفاع بحصيلة الضحايا (فيديو)

نشرت وسائل إعلام هندية اليوم الأربعاء، مقاطع مصورة من حادث تحطم مروحية عسكرية كانت تقل قائد أركان الجيش الهندي بيبين راوات، وطاقمه وأفراد أسرته في ولاية تاميل نادو جنوبي الهند.

تحطم مروحية قائد أركان الجيش الهندي

وقال سلاح الجو الهندي في بيان نقلته شبكه “إن دي تي في” الهندية، إن مروحية من طراز “إم أي 17 ف5” كانت تقل 14 شخصاً، بينهم قائد هيئة أركان الدفاع بيبين راوات، وقد تحطمت وهي في طريقها إلى قاعدة عسكرية في مدينة ويلينجتون.

ولم يذكر سلاح الجو ما إذا كان رئيس الأركان الجنرال راوات، قد أصيب في الحادث.

وأوضح ضابط كبير في الجيش أن الجنرال راوات وزوجته كانا في المروحية إلى جانب ضباط آخرين في طريقهم إلى كلية الدفاع.

هذا وارتفعت حصيلة ضحايا تحطم مروحية رئيس أركان الجيش الهندي إلى 11 قتيلاً.

وذكر مسؤول في فرق الإنقاذ في كونور، إن بعض الجرحى نقلوا إلى المستشفى، موضحاً أن حوالي 20 آلية لفرق الإطفاء في المكان لإطفاء الحريق.

وأظهرت لقطات مصورة نشرتها محطات التلفزيون الإخبارية، حطام المروحية الذي اندلعت فيه النيران في موقع الحادث في منطقة حرجية كثيفة قرب وجهتها النهائية في منطقة نيلغيريس.

والجنرال بيبين راوات (63 عاماً) المقرب من رئيس الوزراء ناريندرا مودي، هو أول رئيس لهيئة الأركان في الهند بعدما استحدثت الحكومة الهندية هذا المنصب العام 2019.

وتولى راوات هذا المنصب العام الماضي بعد تقاعده من منصب قائد الجيش.

مواضيع ذات صِلة : الإله الهندي الذي يبيضُ ذهباً.. عبده الملايين ومنهم عرب عراقيون ومصريون ذهبوا للتبرك به، قصة ساتيا ساي بابا

وأعلنت وزارة الدفاع الهندية، أنها وجهت بفتح تحقيق عاجل في تحطم وسقوط طائرة رئيس أركان الجيش، خلال توجهه إلى كلية أركان خدمات الدفاع.

شاهد أيضاً : تلميذ يتعرض لهجوم من فهد داخل أحد الصفوف في الهند

Untitled 1 7
مشاهد جديدة لتحطم مروحية قائد أركان الجيش الهندي وارتفاع بحصيلة الضحايا (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى