شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “يا مرحبا أبو سلمان”.. ترحيب كبير لـ ولي العهد السعودي في إكسبو دبي

زار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء، الجناح السعودي في معرض “إكسبو دبي”، وسط ترحيب كبير من قبل عدد من زوار المعرض الذين تجمعوا على يمين ويسار الطريق أثناء مروره.

ترحيب حار بولي العهد السعودي في إكسبو دبي

ونشرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية لحظات وصول ولي العهد إلى معرض إكسبو، إذ ظهر ومعه عدد من المرافقة الشخصية المسؤولين بينما كان يهم بالدخول إلى جناح بلاده في المعرض.

ويظهر الفيديو ترحيب زوار معرض إكسبو دبي بولي العهد، إذ قال أحدهم بصوت واضح سمع من خلال الفيديو: “حي الله أبو سلمان”، في حين لوح الأمير محمد بن سلمان بيده للزوار على يمينه ويساره.

وتداولت وسائل الإعلام فيديو يظهر ولي العهد السعودي يقبل طفلاً صغيراً يحمله والده.

وسيختتم ولي العهد السعودي زيارته إلى الإمارات، التي بدأها أمس الثلاثاء، بزيارة أبوظبي قادماً من عُمان، متجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة في رحلة هي الأولى من نوعها له إلى هذا البلد منذ الأزمة الخليجية.

اقرأ أيضاً : بعد تأجيله عاماً كاملاً بسبب كورونا.. معرض إكسبو 2020 دبي يبدأ طرح تذاكره للبيع

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية قد قالت إن الأمير، محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصل إلى أبوظبي في زيارة رسمية للدولة تستمر يومين.

وأضافت أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كان في مقدمة مستقبليه والوفد المرافق لدى وصوله مطار الرئاسة في العاصمة أبوظبي.

وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وولي العهد السعودي العلاقات الأخوية ومسارات التعاون الثنائي والفرص الواعدة لتنميته في مختلف المجالات في ضوء الشراكة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع بين البلدين إضافة إلى مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمامات المشتركة.

بالفيديو|| "يا مرحبا أبو سلمان".. ترحيب كبير لـ ولي العهد السعودي في إكسبو دبي
بالفيديو|| “يا مرحبا أبو سلمان”.. ترحيب كبير لـ ولي العهد السعودي في إكسبو دبي

شاهد أيضاً : روبوتات عبقرية، أشجار الكترونية، عربات نفاثة..إكسبو دبي 2020 أي ملمح سيغير بوجه البشرية!؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى