منوع

بالفيديو|| حفل أسطوري للفنان محمد رمضان في بغداد والجمهور يرميه بالساعات والهدايا الثمينة ورد فعله

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مقطع فيديو يظهر القاء الجمهور ساعات ثمينة الثمن على الفنان المصري، محمد رمضان خلال حفله الذي أقيم أمس الجمعة ببغداد.

هدايا ثمينة في حفل محمد رمضان

ويظهر المقطع المتداول “رمضان” وهو يتفاجأ بساعات ثمينة يلقيها عليه الجمهور من بينها ساعة من نوع “اوديمار”، وعلق الفنان المصري قائلا:”الراجل اللي حدف الساعة الأوديمار يرفع إيديه”.

اقرأ أيضاً:

حملة شرسة ضد محمد رمضان في المغرب تتصدر المنصات والسبب سعد لمجرد

وتابع رمضان:” إيه دا ساعة تاني.. دا ايه الحفلة اللي بتمطر ساعات دي.. كتير يا شباب.. يا نهار أبيض.. لالالا .. كفاية “، ورفع يده إلى السماء:” ما تبسطهاش أكتر من كدا”.

 

واستمر الجمهور العراقي في رمي الشاعات والهدايا الأخرى على المسرح بينما حاول رمضان عدة مرات أن يوقف ذلك ويطلب من الجمهور التوقف عن رمي الساعات، قائلاً : “إذا بتحبوني خلاص كفاية .. شعب كريم فعلاً”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| شيرين عبد الوهاب: أتمنى أن تتقبلوا شكلي الجديد وأتحدى أصالة أن تفعل هذا الأمر

حفل أسطوري وتفاعل كبير

وأحيا محمد رمضان، واحدة من أقوى حفلاته الغنائية على مسرح سندباد لاند، في العاصمة العراقية بغداد، حيث حضر الحفل عدد كبير من الجمهور العراقي الذي احتفى بأغاني رمضان وتفاعل معها بترديد كلمات الأغاني من بعده.

 

واستقبل جمهور العراق، محمد رمضان، بطريقة أسطورية وثقتها مقاطع الفيديو حيث كان في استقباله أثناء توجهه إلى مقر تنظيم الحفل عدد كبير من السيارات والدراجات البخارية التي رافقته حتى وصوله إلى المسرح وسط حفاوة شديدة من الجماهير العراقية، إضافة إلى تأمين مسيرته من قبل قوات الأمن بالعراق.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| محمد رمضان ينشر فيديو برفقة تركي آل الشيخ ويوجّه رسالة للسعودية… فماذا قال

وقال محمد رمضان، خلال الحفل، “أهيه بغداد وأهوه الأمن وأهوه الاستقرار.. مش لابسين واقي ولا خايفين من حاجة”، وذلك في إشادة منه بالاستقرار الذى تشهده العراق حاليًا، وقدم رمضان مجموعة من أغانيه المميزة التي لاقت تفاعل وترحيب الجمهور.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى