شاهد بالفيديو

بالفيديو|| وائل كفوري ونانسي عجرم يُشعلان موسم الرياض.. وإلغاء عرض فيلم “أميرة” بمهرجان البحر الأحمر

احتلت فعاليات فنية عدة منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مع إقامة حفلات فنية ضمن موسم الرياض، بالتزامن مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية.

موسم الرياض ونجوم الفن

حيث تصدّرت الفنانة، نانسي عجرم، الترند في لبنان والسعودية عند بدء حفلتها في موسم الرياض، والتي قدمتها على مسرح الفنان محمد عبده.

ووجّهت الفنانة اللبنانية خلال الحفل الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، وحيّت الجهود الذي يبذلها في هيئة الترفيه، حيث استهلّت كلامها من شعار موسم الرياض تخيّل أكثر ، مضيفة: “شو حلو هالعنوان، تخيّل أن تكون موجوداً على أرض أصبح الخيال فيها واقعاً، وتخيّل أنّك تغنّي على مسرح محمّد عبده في المملكة العربية السعودية”.

وبدوره، قدم الفنان اللبناني، وائل كفوري، حفلاً فنياً في موسم الرياض 2021 بوصلة غنائية متميزة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

اقرأ أيضاً : بدا عليه التعب.. جورج وسوف يظهر ممسكاً العكاز ومتكئاً على كرسي خلفه خلال غنائه بموسم الرياض (فيديو وصور)

وصعد وائل على مسرح الفنان محمد عبده ، وقدم باقة من أجمل أغانيه، فبدأ بأغنية “ليل ورعد” وتوجه للجمهور السعودي بموال “أهلاً وسهلاً شرفونا أحبابنا” ليغني بعدها أغنية “عمري كلو” وعدد من اعماله الجديدة والقديمة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع وائل وردد معه كل كلمات أغانيه وانتشرت مقاطع الفيديو والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليشيد الجمهور بالأمسية الغنائية الرائعة.

ومن جانبه، أعلن مهرجان “البحر الأحمر” السينمائي الدولي في السعودية، إلغاء عرض فيلم “أميرة” الذي أثار غضباً واسعاً بالأوساط الفلسطينية، بناء على طلب من منتجيه.

وقالت إدارة مهرجان “البحر الأحمر” السينمائي عبر موقعها الإلكتروني، الخميس: ” نأسف على إلغاء عروض فيلم “أميرة” وذلك بطلب من منتجي العمل”.

والفيلم كان مدرجاً في جدول فعاليات مهرجان “البحر الأحمر” السينمائي الذي ينطلق للمرة الأولى بالسعودية، وافتتح مساء الإثنين، ويستمر حتى 15 ديسمبر/ كانون أول الجاري.

ويسلط الفيلم الضوء على قصة فتاة اسمها “أميرة” ولدت عبر نطفة مهربة من والدها القابع في سجن “مجدو” الإسرائيلي لتُفاجأ في فترة لاحقة أن هذه النطفة تعود لضابط إسرائيلي مسؤول عن التهريب من داخل السجن، والذي قام باستبدال العينة قبل أن يتم تسليمها للعائلة.

بالفيديو|| وائل كفوري ونانسي عجرم يُشعلان موسم الرياض.. وإلغاء عرض فيلم "أميرة" بمهرجان البحر الأحمر
بالفيديو|| وائل كفوري ونانسي عجرم يُشعلان موسم الرياض.. وإلغاء عرض فيلم “أميرة” بمهرجان البحر الأحمر

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| محمد رمضان ينشر فيديو برفقة تركي آل الشيخ ويوجّه رسالة للسعودية… فماذا قال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى