منوع

بالفيديو|| لأول مرة تامر حسني يقدم تقنية الهولوغرام في حفلاته وابنته تفاجئه على المسرح وترقص معه

 

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الإثنين، إن الفنان تامر حسني، أحيا، مساء أمس الأحد، حفلًا غنائيًا في جامعة مصر بحضور الآلاف من الطلاب، حيث قدم تقنية “الهولوجرام” العالمية لأول مرة على مسرح بمساحة 70 مترًا.

 

حفل تامر حسني

 

وذكرت أن تقنية الهولوغرام أضافت رونقاً على المسرح الذي بلغت مساحته 70 متراً، وخلال الحفل قدم، تامر حسني، مجموعة متنوعة ومختلفة من أشهر أغانيه، مثل “كل مرة أشوفك فيها”، و”كفاياك أعذار”، و”معنديش في الحب هزار”، وغيرها.

 

وأشارت إلى أن، تامر حسني، قدم العديد من الفقرات المميزة التي لاقت استحسان وتفاعل الجمهور كثيرا في تجربة جديدة جمعت بين الموسيقى والغناء والعروض التفاعلية لمدة تجاوزت الساعتين متواصلتين، حيث قامت فرقته بعمل استعراضات مبهرة على المسرح طوال الحفل.

اقرأ أيضاً:

والد حلا شيحة يتبرأ منها والنقابة ترفض عودتها بعد تصريحاتها وخلافها مع تامر حسني

65260 حفل تامر

ابنة تامر حسني تفاجئه

وفاجأت تاليا ابنة الفنان، تامر حسني، بالصعود على المسرح أثناء غناء والدها واحتضنها تامر حسني ورقصا سوياً علي خشبة المسرح خلال الحفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر دخول ابنة تامر حسني إلى المسرح وسعادته برؤيتها، ورقصه معها.

 

اقرأ أيضاً:

تامر حسني يتجه نحو النمط التحفيزي والطاقة الإيجابية.. ويقطع وعداً لجمهوره

وفي وقت سابق، قال تامر حسني، إن مصر بها معالم أثرية عظيمة، وذلك بعدما أحيا حفلا غنائيا بقصر عابدين، يوم السبت الماضي، حيث نشر صورة على “إنستغرام”، أثناء وجوده داخل قصر عابدين وأعرب عن سعادته لإحياء ذلك الحفل الغنائي.

تنزيل 2 2

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

وأضاف حسني إن الصورة من حفل بقصر عابدين، مشيرا إلى الحضور العظيم وشرف الغناء في هذا القصر، الذي يمثل أحد معالم مصر الأثرية العظيمة.

20210921233715066

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى