ترند - Trendسلايد رئيسي

وصفه بكلمات غير لائقة.. الدكتور فود يثير غضب النشطاء اللبنانيين بعد تنمره على بائع الكعك وحملة تضامن واسعة (فيديو)

تصدر هاشتاغ مقاطعة مقاطعة الدكتور فود، منصات التواصل الاجتماعي في لبنان، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تنمره على بائع الكعك والتوجيه له كلمات غير لائقة.

– بائع الكعك يشعل مواقع التواصل

أطلق نشطاء في لبنان حملة تضامن واسعة مع “بائع كعك” متجول، بعد تعرضه لـ”تنمر” من قبل أحد صناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل اسم الدكتور فود من خلال فيديو تم تصويره ونشره عبر إنستغرام.

وظهر في الفيديو، أحد صناع المحتوى وهو يشتري كعكة من بائع متجول في مدينة طرابلس، شمالي لبنان، قبل أن يعترض بطريقة “غير لائقة” على عدم وجود كمية كافية من الجبن في الكعكة، ويصف البائع بـ”البخيل”.
https://www.instagram.com/p/CXax7Z3s8xw/?utm_source=ig_web_copy_link

اقرأ أيضاً: وزير الاقتصاد يتصدر ترند لبنان.. ولبنانيات يتغنون بجماله والأخير يثير الغضب بتصريح حول إسرائيل (فيديو وصور)

وأثار المشهد غضب العديد من النشطاء والصحفيين، الذين عبّروا عن رفضهم “للإهانة” و”التنمر” الذي تعرَّض له بائع الكعك من قبل مصور الفيديو، مؤكدين تضامنهم معه.

فيما رأى البعض أن بائع الكعك يكافح من أجل تأمين لقمة عيشه، ويجب دعمه بدلاً من إهانته، وحثّ آخرون المواطنين على شراء الكعك منه بكثافة، رداً على ما تعرّض له على يد صانع المحتوى، ودعوا إلى مقاطعة حسابات الأخير على مواقع التواصل.

وما أثار غضب النشطاء أيضاً هو تبرير المدعو دكتور فود ، حيث قال إنه متواضع ولإنه متواضع قام بتناول الطعام من صاحب بسطة الكعك.

https://twitter.com/mlokhyee/status/1470767113191276550?t=Ik752iBDhkgN1Z5LJdPUdA&s=19

وكتبت إحدى المغردات: “بلا أخلاق وجوعان شهرة حتى لو عن طريق السفالة والإنحطاط”.

والجدير ذكره أنه وفقاً لما نقله بعض المغردين، فإن صاحب عربة الكعك، المدعو العم هيثم ضنّاوي يعمل في ساحة النور منذ 23 عاماً.

وهذه المرّة الأولى التي يتعرّض فيها للإهانة على مرأى من آلاف المشاهدين وذلك وفق ما صرحه لأحد المواقع الإعلامية.

اقرأ أيضاً: سامر مولوي يتصدر ترند لبنان بعد فضيحة تحرشه بطالبات طرابلس.. وفيديوهات جريئة تكشف التفاصيل كاملة (فيديو وصور)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى