سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس تشحن سيارة كهربائية بنفسها وتكشف عن مستقبل هذه المركبات في أمريكا

زارت نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، كامالا هاريس، منشأة صيانة في برانديواين ، خارج واشنطن مباشرة ، حيث تلقت عرضًا توضيحيًا لكيفية عمل أجهزة الشحن الخاصة بالسيارات الكهربائية وتعرفت على خطة لتزويد أسطول الحكومة بالكهرباء في مقاطعة برينس جورج بولاية ماريلاند.

https://youtu.be/Sh7DBrKdP8c

كامالا هاريس تشحن سيارة بنفسها

وأظهر فيديو مصور كامالا هاريس وهي تشحن السيارة الكهربائية بنفسها وتسأل: “لا يوجد صوت أو دخان كيف أعرف أنه يعمل بالفعل؟”

وبدوره، أخبرها العامل أن السيارة تكون مشحونة بالكامل عندما تومض باللون الأخضر.

وقالت نائبة الرئيس كامالا هاريس في محطة شحن السيارات الكهربائية في إحدى ضواحي ماريلاند: “مستقبل النقل في أمتنا وحول العالم هو مستقبل كهربائي”.

وأضافت هاريس أن إدارة بايدن تريد “إتاحة السيارات الكهربائية للجميع” موضحة “اجعله متاحًا للجميع بسهولة ويسر. تمامًا مثل ملء سيارتك بالغاز “.

استراتيجية أمريكية لبناء محطات الشحن

وتأتي زيارة كامالا هاريس للمحطات بعد أن أصدرت إدارة بايدن، استراتيجية فدرالية، يوم أمس الإثنين، لبناء 500000 محطة شحن للسيارات الكهربائية في جميع أنحاء البلاد وخفض تكلفة السيارات الكهربائية بهدف تحويل صناعة السيارات الأمريكية.

وكان الرئيس جو بايدن، قد وقع قانون البنى التحتية الشهر الماضي والذي يقضي بإنشاء شبكة وطنية من محطات الشحن ويضع جانبا 5 مليارات دولار للدولة لبنائها، بما في ذلك 63 مليون دولار لولاية ماريلاند، كما يوفر القانون 2.5 مليار دولار إضافية للمنح المحلية لدعم محطات الشحن في المناطق الريفية وفي المجتمعات المحرومة.

ويشمل مشروع قانون السياسة الاجتماعية والبيئية لبايدن الذي تبلغ قيمته 2 تريليون دولار ، والمعلق الآن في مجلس الشيوخ ، على ائتمان ضريبي بقيمة 7500 دولار لخفض تكلفة السيارات الكهربائية.

مواضيع ذات صِلة : نانسي بيلوسي وكاميلا هاريس تتحدثان عن خطة التحفيز الاقتصادي الجديدة في أمريكا

وسوق تنشئ استراتيجية شحن المركبات الكهربائية الجديدة مكتبًا مشتركًا للسيارات الكهربائية بين وزارات الطاقة والنقل الفيدرالية وتقوم بإصدار إرشادات ومعايير للدول وتضمن المشاورات مع المصنعين وحكومات الولايات والحكومات المحلية والعدالة البيئية وجماعات الحقوق المدنية والأرياف وغيرها ، حسبما قال البيت الأبيض.

شاهد أيضاً : علماء يبتكرون أقوى بطارية سيارة كهربائية .. تشحن خلال 10 دقائق فقط

بالفيديو|| نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس تشحن سيارة كهربائية بنفسها وتكشف عن مستقبل هذه المركبات في أمريكا
بالفيديو|| نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس تشحن سيارة كهربائية بنفسها وتكشف عن مستقبل هذه المركبات في أمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى