سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو وصول جثمان الإعلامية نجوى قاسم لبيروت وبكاء أمها بحرقة


وصل أمس إلى مطار رفيق الحريري في بيروت جثمان الإعلامية الشهيرة نجوى القاسم بعد قدومه من مدينة دبي في الإمارات،تاركاً خلفه آلام وتعازي على روح المذيعة الشابة.

ونشرت قناة العربية اليوم السبت الرابع من كانون التاني عام 2020  مقطع فيديو للحظة وصول جثمان نجوى القاسم لدفنها في مسقط رأسها لبنان، وذلك بعد التأكيد الطبي بعدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية، حيث تعرضت لنوبة قلبية مفاجئة أسفرت عن موتها.

احتفلت نجوى برأس السنة في شقتها الجديدة بدبي وسط أحبائها،ثم ذهبت إلى بيتها وقامت بضبط المنبه لكي تستيقظ لأداء عملها في الصباح.

وبالفعل رن المنبه لكن صاحبته لم تستيقظ أبدًا، وعندما استيقظت أختها على صوت المنبه ذهبت لتوقظها فلم ترد عليها وكان جسدها باردًا جدًا، لتكتشف أنها فارقت الحياة.

استقبل الجثمان ممثل رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، وزير الإعلام جمال الجراح، مديرة المراسم في وزارة الخارجية اللبنانية السفيرة نجلا عساكر، وقنصل لبنان في دبي عساف ضومط، بالإضافة إلى عائلتها وزملائها ووسائل الإعلام.

اقرأ أيضاً: الإعلامية اللبنانية نجوى القاسم في ذمة الله.. هذه لمحة عن تاريخها الصحفي

يذكر أن نجوى بدأت مسيرتها الإعلامية في لبنان، وعملت في قناة “المستقبل” 11 عاما، ثم انتقلت إلى العربية، سنة 2003، حتى تخوض تجربة مهنية جديدة كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان.

عند وصول جثمانها لبيروت تجمّع أفراد عائلتها وشخصيات إعلامية ومقربون للراحلة وقد بدت والدتها شديدة التأثر، إذ راحت تبكيها بحرقة حاملةً صورة ابنتها .


وفي سنة 2011، جرى اختيار نجوى قاسم من بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة “أريبيان بزنس”، و حصلت في عام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني
تتقدم وكالة ستيب الإخبارية بأحرّ التعازي والمواساة من أسرة الإعلامية نجوى قاسم وشبكة العربية  والوسط الإعلامي كافة.

زر الذهاب إلى الأعلى