ترند - Trend

بالفيديو|| شيخ عراقي يهاجم محمد رمضان وحفله ببغداد أمام المصلين والأخير يرد برسالة حازمة

تصدر اسم الفنان المصري، محمد رمضان، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره مقطعاً مصوراً على حسابه في منصة الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام” لرجل دين عراقي يهاجمه ويصفه بـ”الأسود”. 

– محمد رمضان يتصدر الترند

وفي التفاصيل، أظهر مقطع الفيديو الذي شاركه رمضان، الشيخ جعفر الإبراهيمي، وهو يخطب بمجموعة من المصلين، ويتكلم على حفلة رمضان في بغداد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقال الإبراهيمي، حسبما ظهر في الفيديو: “حفلة الأمس في بغداد لمحمد رمضان 4 مليار ونصف (دينار) عراقي، 4 مليار أي 3 ملايين دولار، هذه أمس صرفت لمخنث داعر أسود .. قبيح، والله (إنها) انحدارة وانتكاسة ما المفروض تمر بسلام”.

– رد رمضان

ومن جانبه، علق رمضان على حديث الشيخ، معبراً عن غضبه واستيائه الكبير، بالقول: “كيف من بيت الله تعترض على لوني؟، الذي خلقه الله؟”.

وأضاف: “عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف”.

اقرأ أيضاً : حملة شرسة ضد محمد رمضان في المغرب تتصدر المنصات والسبب سعد لمجرد

– جدل على مواقع التواصل

وأثار منشور رمضان، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بين متعاطف مع الفنان المصري ومنتقد لهجوم الإبراهيمي عليه، وبين مدافع عن الشيخ العراقي.

وقال بعض المدافعين: “عنصرية بغيضة لأبعد الحدود من هذا المعمم، كل إنسان حر في التصرف بأمواله و هي يت على محمد رمضان.. شوف المليارات اللي انسرقت ولازالت تسرق من العراق.. لك الله يا عراق العروبة و بغداد الرشيد”.

وعلق آخر: “محمد رمضان ممثل مبدع وموهب أما في الغناء فلا الشيخ الابراهيمي يحق له أن ينتقد ولا يحق له أن ينعته بالأسود”.

وكتب آخر، مدافعاً: “الشيخ جعفر الإبراهيمي أمر بالمعروف وإنها عن المنكر كلمة حق تقال لعد شنو اتريده يدعمه محمد رمضان وهوه يركص مصلخ أمام نساء العراق تره العراق بلد مقدسات مو بلد كاوليه؟
ما اعتقد اكو شريف يقبله على نساء بلده”.

وغرد آخر، قائلاً: “”لا رأي لمن لا يطاع” و بهكذا مقولة يبررون صمت الكثير من علماء الدين -مع جل الاحترام لهم- لما يحدث من منكر و فجور، ولكن #الشيخ_جعفر_الابراهيمي يمثلني نسف هذه المقولة نسفاً حتى وصل صوته إلى العمق، وإلى رأس الأفعى مباشرة #محمد_رمضان فلماذا هذا الصمت يا علماء ديننا الكرام؟”.

والجدير ذكره أن رمضان، كان قد أحيا حفلاً غنائياً في العراق، الجمعة الماضية، وحضر هذا الحفل الآلاف من الجمهور، حيث قدم الفنان باقة من أشهر أغانيه.

بالفيديو|| شيخ عراقي يهاجم محمد رمضان وحفله ببغداد أمام المصلين والأخير يرد برسالة حازمة
بالفيديو|| شيخ عراقي يهاجم محمد رمضان وحفله ببغداد أمام المصلين والأخير يرد برسالة حازمة

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات.. محمد رمضان يطلق أغنيته “على الله” ويتصدر الترند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى