منوع

“غوغل” تعلن ميزة جديدة تسهل البحث عن الطبيب المناسب للشخص ولحالته الصحية

أطلقت شركة “غوغل”، ميزة جديدة من نوعها تقوم على تسهيل عملية البحث التي يجريها المستخدم عن الطبيب المناسب له ولمرضه أو استشارته الطبية.

غوغل تعلن عن ميزة جديدة

نشر موقع “ذا فيرج” العالمي المختص عن ميزة غوغـل الجديدة، وقال إنها تسمح لمستخدمي التطبيق العالمي، في أمريكا بإدراج اللغات التي يمكنهم التحدث بها، ما يسهل الأمر على الأشخاص الذين يتحدثون لغات أخرى غير اللغة الإنكليزية.

ونشرت “غوغل” عبر مدونتها، إنه ينبغي الانتباه إلى الميزات الأخرى المضافة مؤخرًا والتي تعالج التحديات التي يواجهها المرضى مع النظام الصحي الأمريكي.

ويعتبر التعامل في نظام الرعاية الصحية بالولايات المتحدة أمرًا صعبًا للغاية، ما يدفع ثلاثة من كل أربعة أشخاص إلى الإنترنت أولاً في بحثهم عن المعلومات الصحية، والتي يحصلون عليها عندما يتاح لهم الوصول إلى مترجمين مدربين أو عند رؤيتهم من قبل مقدمي خدمات يتحدثون لغاتهم الأصلية.

ويمكن من خلال ميزة “غوغل” الجديدة أن يحصل المستخدم على معلومات صحية موثوقة، وكذلك العثور على طبيب يقبل تأمينهم من قبل مقدمي الخدمات المدرجة في البحث.

ويشار إلى أنّ هذه الميزة الحديثة وغير المسبوقة أتت مع مجموعة من الميزات الثانية التي يمكن لرواد مواقع التواصل الاستفادة منها بما يخص الرعاية الصحية والعلاجية، من بينها القدرة على إضافة روابط إلى المواقع حيث يمكن للمرضى تحديد المواعيد، وإدراج الحالات الصحية التي يعالجها مقدم  خدمات غوغـل.

"غوغل" تعلن ميزة جديدة تسهل البحث عن الطبيب المناسب للشخص ولحالته الصحية
“غوغل” تعلن ميزة جديدة تسهل البحث عن الطبيب المناسب للشخص ولحالته الصحية


تابع المزيد:

))”قمصان جيش حماس” تضع غوغل في مأزق.. و”أكبر سوق للمبدعين المستقلين” في العالم “يبرر”

)) بالفيديو: رقم قياسي في فتح الفم..مراهق أمريكي يدخل غينيس من بوابة فمه الكبير

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى