أفلام ومسلسلات

احتفالاً بمرور 20 عام على إصدار الفيلم الأول.. هاري بوتر يعود مجدداً

 

أعلنت شبكة HBO Max عن البوستر الرسمي للعرض التلفزيوني الجديد المبني على سلسلة الأفلام الشهيرة “هاري بوتر” مشيرة إلى اقتراب موعده.

هاري بوت يعود مجدداً

 وتأتي الحلقة المنتظرة بعنوان Return To Hogwarts، ومن المنتظر أن يتم عرضها يوم رأس السنة، احتفالاً بمرور 20 عاما على إطلاق الفيلم الشهير، ويظهر في البوستر أبرز أبطال سلسلة أفلام هاري بوتر، فيما يظهر تغيرا واضحا على ملامحهم بطبيعة الحال.

777777

وسوف يشارك نجوم السلسلة، دانيال رادكليف وروبرت غرينت وإيما واتسون، وغيرهم من طاقم التمثيل، إضافة إلى مخرج الفيلم الأول، كريس كولومبوس، في لقاء “لم شمل” لمناقشة الأفلام الثمانية بمزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضاً:

فلم ” What Women Want – ماذا تريده النساء ” من بطولة ميل غيبسون

وسوف يتحدث النجوم، الذين كانوا أطفالا عندما دخلوا عالم الشهرة، عن التغير الذي طال حياتهم بعد تجسيدهم لشخصيات مثل هاري بوتر (رادكليف) ورون ويزلي (غرينت) وهيرماني غرانجر (واتسون)، في إطار تحويل سلسلة كتب الأطفال الخيالية الناجحة، للروائية الإنجليزية ج. ك. رولينغ، إلى أفلام تعرض على الشاشة الكبيرة.

اقرأ أيضاً:

مسلسل البراءة دراما تشويقية.. مقتبس عن قصة حقيقية لجريمة هزت تركيا وغيرت مسار قضايا المرأة

بيع الكتاب الأول بسعر خيالي 

وفي وقت سابق، بيعت واحدة من أوائل نسخ الكتاب الأول من سلسلة هاري بوتر مقابل 471 ألف دولار في الولايات المتحدة، في ما وصفه منظمو المزاد بأنه سعر قياسي عالمي لعمل روائي في القرن العشرين.

اقرأ ايضاً:

حادث غامض يقلب حياة زوجين رأساً على عقب.. الكثير من التشويق في مسلسل ستون دقيقة

وبدورها، قالت دار “هريتدج أوكشنز” أن النسخة البريطانية الصادرة في 1997 من كتاب (هاري بوتر وحجر الفيلسوف)، ذي الرسوم الملونة على الغلاف، أنها “ساحرة وزاهية بشكل مدهش ولم تُمس تقريبا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى