سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| جوليا روبرتس تقتحم مقابلة جورج كلوني بطريقة مثيرة على الهواء وردة فعله المفاجئة

نشرت وسائل إعلام غربية، أمس الجمعة، فيديو طريف يوثق اقتحام الممثلة الشهيرة، جوليا روبرتس، برنامج الإعلامي، جيمي كيميل، أثناء استضافته للنجم، جورج كلوني، بطريقة كوميدية.

جوليا روبرتس تقتحم مقابلة جورج كلوني

ويظهر الفيديو، جورج كلوني عندما كان ضيفًا على الهواء مع جيمي كيميل يتحدث عن فيلمه الذي سيصدر قريبًا، “The Tender Bar”، الذي أخرجه وهو من بطولة بن أفليك، حيث حدث شيء غير متوقع أثناء التحدث عبر الدردشة المرئية إلى جانب الممثل الصاعد بالفيلم، دانييل رانييري، البالغ من العمر 10 أعوام، حيث دخلت صديقة جورج كلوني، جوليا روبرتس، في المشهد وهي جالسة على كرسي مكتب وترتدي نظارة شمس سوداء، و جلست في صمت تام.

بدوره، ضحك الإعلامي، جيمي كيميل وقال: “جورج.. لا أعرف ما إذا كنت على علم بهذا، ولكن هناك امرأة تجلس بجوارك.”

كانت المزحة بالتعاون بين جورج وجوليا فالتفت جورج كلوني حوله وأشار إلى أنه لا يري شيئا في نفس الوقت كانت هي تتراجع تمامًا وبهدوء عن اللقطة.

فيلم تذكرة إلى الجنة

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن كلوني وجوليا النجمان الحاصلان على جائزة الأوسكار يتواجدان حاليًا في أستراليا لتصوير الفيلم الجديد” تذكرة إلى الجنة”، موضحة أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يخلق فيها الثنائي لحظات تفاعلية معاً.

يشارك النجمان جورج كلوني وجوليا روبرتس في فيلم “تذكرة إلى الجنة” الذي يدور في قالب كوميدي رومانسي جديد يجمع نجوم “اوشن 11” والأصدقاء القدامى.

والفيلم الذي تنتجه استوديوهات يونيفرسال بيكتشرز ويخرجه أول باركر يعد ثاني تعاون للممثلين منذ العام 2016 حيث قدما فيلم الجريمة “وحش المال” من إخراج جودي فوستر.

ويجسد كلوني وروبرتس دور زوجين مطلقين يسافران إلى بالي لمنع ابنتهما من التورط في علاقات مشبوهة.

مواضيع ذات صِلة : فيلم the mountain between us “الجبل بيننا” نظرة مختلفة للحب ودوافع النجاة من موت مؤكد

وتحدث جورج كلوني البالغ من العمر 60 عامًا مؤخراً عن زواجه السعيد لمدة سبع سنوات من، أمل كلوني، وخلال حلقة سابقة من “WTF With Marc Maron podcast”، قال إنه “لا يمكن أن يكون أكثر سعادة” بالحياة في المنزل مع عائلته ، والتي تضم توأمان ألكساندر وإيلا البالغان من العمر 4 سنوات.

شاهد أيضاً : فلم ” What Women Want – ماذا تريده النساء ” من بطولة ميل غيبسون

بالفيديو|| جوليا روبرتس تقتحم مقابلة جورج كلوني بطريقة مثيرة على الهواء وردة فعله المفاجئة
بالفيديو|| جوليا روبرتس تقتحم مقابلة جورج كلوني بطريقة مثيرة على الهواء وردة فعله المفاجئة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى