عالم الرياضة

بالفيديو|| بحضور أمير قطر المنتخب القطري يحرز المركز الثالث في بطولة كأس العرب ومسيرات احتفالية تعم البلاد

 

شهد أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، اليوم السبت، فوز منتخب العنابي على نظيره مصر، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح، التي حسمت المركز الثالث في بطولة كأس العرب لهم و التتويج بالبرونزية لقطر.

 

قطر تنال البرونزية في كأس العرب

 

وأحرز منتخب قطر الميدالية البرونزية في بطولة كأس العرب 2021 بعد فوزه على منتخب مصر في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكانت ركلات الترجيح لصالح “العنابي” بعد أن خسر الأفضلية أمام مصر، بإهدار الركلة الأولى عن طريق اللاعب، حسن الهيدوس.

وأهدر اللاعب محمد شريف مهاجم منتخب مصر، الركلة الأخيرة التي تصدى لها حارس قطر، ليمنح بلاده المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وبعد أن انتهت ركلات الترجيح، وأضاع محمد شريف، الركلة الأخيرة للفراعنة التي أهدت الفوز للقطر، ظهر تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر في المدرجات، مساندا لمنتخب بلاده، معبراً عن فرحته بحصد البرونزية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| إيقاف مباراة في الدوري الفرنسي بعد اقتحام الجماهير لأرض الملعب والهجوم على اللاعبين

 

ولم ينجح المنتخبان في هز شباك بعضهما على مدار أشواط المباراة التي حددت مصيرهما في كأس العرب، رغم المحاولات الكثيرة على فترات.

اقرأ أيضاً:

هروب 3 لاعبين من منتخب المغرب لحظة وصولهم إلى إيطاليا.. وحارس مرمى يتصدى لجميع ركلات الجزاء في مباراة مصيرية

ومن جانبه صرح رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، قائلاً: “شيء لا يصدق أنا أشعر بإثارة كبيرة وأفكر في نهائي العام القادم بنفس اليوم في هذا البلد كأس العالم سيحدث في قطر، لقد شاهدنا كأس العرب وكان ناجحاً بكل المقاييس، كرة القدم لديها سحر، وكرة القدم توحد الشعوب، وكأس العالم سوف يجمع العالم في قطر”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| هدف تاريخي لـ يوسف بلايلي تتغنى به الفيفا والعرب.. في لقاء ناري بين المغرب والجزائر والأخيرة تبلغ نصف نهائي كأس العرب

وبدوره، احتفل الشعب القطري على طريقته بإحراز المركز الثالث، واليوم الوطني لقطر، حيث عمت الشوارع مسيرات احتفالية ضخمة شارك فيها الكبار والصغار على حد سواء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى