عالم الرياضة

الجزائر تنال لقب بطل كأس العرب بعد لقاء ناري مع تونس بحضور 60 ألف متفرج ووسط تفاعل كبير من المتابعين

 

انتهى لقاء منتخبي الجزائر وتونس في مباراة نهائي بطولة كأس العرب 2021، على استاد البيت بالدوحة، بفوز صعب لمنتخب الجزائر حيث أحرزت أهدافها في الشوط الإضافي الأول والثاني وانتهت المباراة بنتيجة 2-0 لصالح الجزائر.

 

تفاعل جمهور كأس العرب

تابع جمهور كأس العرب المباراة بانتظار وتشويق كبيرين لمعرفة النتيجة النهائية، خاصة وأن المباراة ذهبت نحو الأشواط الإضافية بسبب التعادل السلبي الذي استمر طوال شوطي المباراة.

 

واشتعلت المباراة بهدف جزائري هز شباك المنتخب التونسي وزاد من حماسة الجماهير العربية خلال الشوط الإضافي الأول، وجاء الهدف الثاني في الشوط الاضافي الثاني مقرراً فوز الجزائر.

9959840

وعلق حساب الكورة والناس على الحضور الجماهيري الكبير للمباراة قائلاً: ” عدد الحضور الجماهيري في نهائي كأس العرب  بين تونس والجزائر في استاد البيت هو 60,456 متفرج”.

https://twitter.com/AlkwrtW/status/1472247654193283081?s=20

 

وقال حساب محمد: “نهائي كاس العرب ممتع والله حتى الان، ضغط تونسي لكن بدون اهداف”.

 

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| إيقاف مباراة في الدوري الفرنسي بعد اقتحام الجماهير لأرض الملعب والهجوم على اللاعبين

وكتب حساب عبدالله المعيان: ” ضربة جزاء واضحة، لـ تونس الـ var بين ما فيه تسلل والحكم احتسبها تسلل، الوقت  صعب و الحكم ( خاف ) او اثرت عليه كثرة احتجاجات لاعبي الجزائر بالنهاية التوانسة ظلموا”.

 

وكتب حساب محمد عبد: “الجميل في نهائي كأس العرب بين تونس والجزائر أن الفائز سيرفع علم فلسطين”.

اقرأ أيضاً:

ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته ويكشف مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

وقال حساب فلسطينية وأفتخر: “علم فلسطين حاضر في مدرجات الجماهير الجزائرية في المباراة النهائية الجزائر هي حاضرة في قلوب كل الفلسطينيين شكرا للجزائر”.

https://twitter.com/cn2ehrpWF3b1qei/status/1472225349526241281?s=20

 

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| هدف تاريخي لـ يوسف بلايلي تتغنى به الفيفا والعرب.. في لقاء ناري بين المغرب والجزائر والأخيرة تبلغ نصف نهائي كأس العرب

 

وتأهل الفريقين إلى المباراة النهائية بصعوبة، بعد فوز منتخب تونس على المنتخب المصري 1/ صفر في الوقت البدل الضائع، وفوز الجزائر على قطر 2/1 أيضا في الوقت البدل الضائع من الشوط الثاني.

 

ويذكر أن مباراة نهائي كأس العرب هو اللقاء الاول الذي يجمع بين الفريقين على الصعيد العربي، رغم هناك أكثر من 47 مباراة جمعت بين المنتخبين تونس والجزائر منهم 21 مباراة رسمية و26 ودية.

وخلال 47 مواجهة التي جمعت بين الفريقين سجل المنتخب التونسي 42 هدفا في شباك محاربي الصحراء، وانتصر المنتخب التونسي في اللقاءات الرسمية 9 مرات من أصل 21 مباراة رسمية، فيما فاز الجزائر، في 6 مباريات فقط.

اقرأ أيضاً:

هروب 3 لاعبين من منتخب المغرب لحظة وصولهم إلى إيطاليا.. وحارس مرمى يتصدى لجميع ركلات الجزاء في مباراة مصيرية

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد اختار الحكم الألماني دانييل سيبرت، لإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس العرب بكرة القدم “قطر 2021” بين تونس والجزائر والتي انتهت بفوز الاخيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى