منوع

بالفيديو|| الفنانة سلاف فواخرجي تفقد بصرها مؤقتاً وتتعرض لجروح بالغة في حادث مفاجئ

 

صرحت الفنانة ​سلاف فواخرجي، أمس الأحد، خلال لقاء عن تعرضها لحادث مفاجئ أثناء التصوير تسبب في فقدانها البصر مؤقتاً إضافة إلى إصابات بالغة في جسدها.

 

سلاف فواخرجي تفقد البصر مؤقتاً

وذكرت صفحات موالية على مواقع التواصل الاجتماعي أن سلاف  فواخرجي، أصيبت بعد تعرضها لحادث أثناء التصوير أدى لفقدانها البصر مؤقتاً، وعلى إثره دخلت المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاً:

الفنان فارس الحلو يرفض العمل مع “من قبلوا الحذاء العسكري” ويفضح خداع الدراما السورية

وكشفت فواخرجي عن إصابتها بجروح في وجهها ويديها، بعد أن سقط سقف مستعار على رأسها في أثناء تصوير مشاهد لها في مسلسل “عنبر 6” الذي يعرض حالياً على إحدى القنوات.

وقالت فواخرجي: “كنت أؤدي المشهد وسط الإضاءة والديكور الذي احتوى على (شبك حديد) في السقف. وخلال ذلك، انفصل شبك الحديد عن السقف فجأة وسقط فوق عيني”، وأردفقت: “إنها من أصعب لحظات حياتها”.

وأضافت: “سال الدم من يدي ووجهي، وكنت أرى كل شيء باللون الأبيض والناس كانت تصرخ وتركض. فأصبت بحالة من الهستيريا ظناً مني أنني فقدت النظر” موضحة أنها فقدت الرؤية مؤقتاً وأنها لم تتمكن من الرؤية لأكثر من ساعة، وبأن الحادث ترك أثر جرح بجانب عينها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| ردة فعل الفاشينيستا الكويتية “فينيسيا” عقب تعدي لفظي عليها من قبل متابعة

مسلسل عنبر 6

وعن دورها في عنبر 6 قالت: “العمل صعب ما في حدا فينا ما بذل جهد كبير ودوري كان فيه حالات نفسية كتير صعبة فنشالله يارب يحبوه الناس اشتغلناه بحب وضمير ومنتمنى هاد الشي يوصل للناس”.

ومسلسل “عنبر 6 “يشارك فى بطولته أيضاً صبا مبارك، فاطمة الصفي، آيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى ابراهيم .

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| “حلمي ما بيرضي رب العالمين”.. أدهم النابلسي يفاجئ جمهوره باعتزاله الفن والتفرغ للعبادة

وتجسد سلاف فواخرجى سيدة تدعى “رهف” تتعرض للاضطهاد وتدخل السجن على إثر إحدى الجرائم، وهو دور لم تلعبه من قبل وبه العديد من التفاصيل التي شجعتها على قبوله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى