أخبار العالم العربيشاهد بالفيديو

فيديو لسيدة مصرية تستغيث من زوجها ببث مباشر والحكومة تتدخل

أطلقت سيدة مصرية تدعى مريم عاطف شاكر، تبلغ من العمر 30 عاماً، نداءات استغاثة من زوجها في بث مباشر عبر حسابها في موقع فيسبوك.

فيديو لسيدة مصرية تستغيث من زوجها ببث مباشر والحكومة تتدخل
سيدة مصرية تستغيث

وقالت مريم “أنا بقالي 10 سنين عايشة المعاناة دي بتبهدل وبتضرب وبيعتدى عليا من زوجي ومش عارفة أجيب حقي”.

وأوضحت “كنت أعيش أنا وزوجي مع والدتي نظراً لأنه كان دائم الخلاف مع والده فقام بطرده من المنزل، ومنذ حوالي 3 شهور قررت الانفصال، لكنه قابل ذلك بالرفض وقام حينها بالتعدي علي بعد أن قيد يدي في قدماي وانهال علي بالضرب المبرح، ولم أستطع الخروج من المنزل كي أحرر ضده محضراً أو استغيث بأحد”.

وأضافت “انتظرت في يوم حتى خرج فقمت بتغيير مفاتيح المنزل، وقلت له مش هعيش معاك، هددني حينها قائلاً: “هولع فيكي هشوه وشك بمية نار”.

وقالت “لدي 4 أبناء منهم طفلان يعيشان معي، ولد عام ونصف وبنت ثلاث سنوات، خرجت من المنزل كي اشتري لهم لبن من السوبر ماركت، فوجئت به أثناء عودتي إلى المنزل يقف أمام باب الشقة، ثم اعتدى علي بطريقة وحشية”.

من جانبه، كلف محافظ بني سويف، محمد هاني غنيم، وحدة شؤون المرأة بديوان عام المحافظة، ببحث حالة السيدة بعد نشرها الفيديو، خاصة أنها ذكرت في الفيديو أن زوجها يهددها ويسيء إليها بالضرب المبرح، وأنها تطلب المساندة للحصول على حقها كامراة تحتاج للوقوف بجانبها، خاصة أن والدها متوفي.

شاهد أيضاً: سيدة مصرية تعتدي على المارة وسط الشارع ورجل ينهي حياة زوجة خاله بطريقة مؤلمة بسبب الشتائم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى