سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| السيسي يمازح مقاول المشاريع الضخمة في مصر ويحرجه بما يتقاضاه على الهواء.. والكشف عن شخصيته

نشرت وسائل إعلام مصرية، أمس السبت، فيديو يظهر قيام الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بالسؤال عن مقاول محدد خلال افتتاح مشاريع الصعيد وممازحته على الهواء مباشرة.

السيسي يمازح المقاول الحاج سعيد

وذكرت أن الرئيس السيسي مازح أحد المقاولين العاملين في تنفيذ مشروعات الطرق والكباري، يدعى الحاج سعيد، بشأن الانتهاء من أحد المشروعات والحصول على جزء من المال فقط لحين انتهاء المشروع.

وقال السيسي: “يا حاج سعيد.. تشتغل في (كوبري دشنا) وتخلصه خلال سنة؟” فرد قائلا: “أخلصه يا أفندم”، فأجابه الرئيس: “طب تاخد الفلوس بعد سنة”، فضحك المقاول، ليرد الرئيس: “يا حاج سعيد.. أحرجتك! لا مش عايز أحرجك، طب أديك جزء”، فرد المقاول: “اللي سيادتك تؤمر بيه”.

ووجه السيسي بأن يحصل المقاول على نسبة 25% من قيمة المشروع حتى الانتهاء منه، وتقدر تكلفة (محور كوبري دشنا) بـ ٢٥٠٠ مليون جنيه، بحسب وسائل الإعلام المصرية.

اقرأ أيضاً: شاهد|| الرئيس المصري يفتتح قصر البارون بـ مصر الجديدة.. إليك حقائق “أغرب من الخيال” حوله

وأشارت وسائل الإعلام المصرية إلى أنه جاء ذلك خلال حضور الرئيس المصري لافتتاح عدد من مشروعات الصعيد، حيث سأل السيسي عن أحد المقاولين بالذات ويدعى “الحاج سعيد”.

اقرأ أيضاً:عظيمات مصر يبهرن العالم بـ موكب المومياوات الملكية -فيديو وصور

من هو المقاول الحاج سعيد

اسمه محمود سعيد، وهو رئيس مجلس إدارة شركة السعداء التي تأسست عام 1980، كما أنه عضو اتحاد التشييد والبناء، ومعروف بين المقاولين بـ “الحاج سعيد” ويعتبر مقاول المشاريع الضخمة بمصر.

شاهد أيضاً:تركيا من الغرب وجماعات سيناء من الشرق و سد النهضة من الجنوب.. هل انقلب العالم على مصر !

شارك الحاج سعيد في تنفيذ عدد من المشروعات القومية الكبرى في مقدمتها جبل الجلالة والطريق الصحراوي الغربي القاهرة- أسوان وعدد من محاور الطرق على النيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى