شاهد بالفيديو

شاهد|| رجل ملثم ومسلح بقوس ونشاب يظهر بفيديو مخيف مهدداً باغتيال “ملكة بريطانيا” مقتحماً قصرها

تداولت وسائل إعلام بريطانية، صباح اليوم الاثنين، مقطعاً مصوراً وصفته بالمخيف والصادم يظهر رجل ملثم يحمل قوس ونشاب ويهدد باغتيال ملكة بريطانيا وذلك انتقاماً لمذبحة أمريتسار عام 1919″.

– تهديد ملكة بريطانيا

ظهر مقطع فيديو صادم يظهر رجلاً يحمل قوساً ونشاباً يهدد بـ “اغتيال الملكة انتقاماً لمذبحة أمريتسار عام 1919” – بعد أن قطع شاب يبلغ من العمر 19 عاماً مسافة كبيرة وتسلق السياج الشائك لقلعة وندسور.

تظهر اللقطات التي حصلت عليها صحيفة “The Sun” الرجل الذي يُعتقد أنه المشتبه به المعتقل، وهو يحمل قوساً أسود ونشاباً ويستخدم صوتاً مشوهاً وهو يهدد الملكة.

https://www.youtube.com/watch?v=lozJ0wOalpE&ab_channel=Goodfightoffaith555

قام حساب يحمل اسم “Jaswant Singh Chail” بتحميل الفيديو المسجل مسبقاً على Snapchat في الساعة 8:06 صباحاً يوم عيد الميلاد، قبل 24 دقيقة من القبض على رجل من قبل الشرطة داخل أراضي قلعة وندسور.

كان معروفاً لأصدقائه باسم جاس، فقد استخدم جهازاً لتشويه صوته وارتدى سترة بقلنسوة وقناعاً مزعجيناً – وهو الزي الذي يُعتقد أنه مستوحى من حرب النجوم.

اقرأ أيضاً : حين تعشق الملكات.. قصة ملكة بريطانيا العظمى مع الخادم المسلم الذي تحول إلى مستشار التاج البريطاني

وقال في فيديو التهديد: “أنا آسف.. أنا آسف لما فعلته وما سأفعله.. سأحاول اغتيال إليزابيث ملكة العائلة المالكة.. هذا انتقام لأولئك الذين ماتوا في مذبحة جاليانوالا باغ “أمريتسار” عام 1919.

وأضاف: “أن الاغتيال سيكون أيضاً انتقام لمن قُتلوا وأُهينوا وتم التمييز ضدهم بسبب عرقهم.. أنا سيخ هندي، سيث. كان اسمي جاسوانت سينغ تشايل، اسمي دارث جونز”.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أنه قد يكون Sith إشارة إلى الأشرار البارزين في Star Wars بينما قد يكون Darth Jones مرتبطاً بـ James Earl Jones الذي عبر عن Darth Vader.

كما ظهرت صورة لشخصية حرب النجوم “دارث مالغوس” في خلفية المقطع.

وإلى جانب الفيديو، تم أيضاً إرسال رسالة على Snapchat تقول: “أنا آسف لكل من أخطأت أو كذبت عليهم.. إذا كنت قد تلقيت هذا فإن موتي قريب. يرجى مشاركة هذا مع أي شخص وإذا كان ذلك ممكناً، يمكنك توصيله بالأخبار إذا كان مهتماً”. 

وذكر الإعلام البريطاني، بأنه تم القبض على المشتبه به، لكن الشرطة لم تذكر اسمه بعد، وقالت شرطة سكوتلاند يارد: “إن المحققين يفحصون اللقطات التي نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي قبل  حادثة يوم عيد الميلاد في منزل الملكة في بيركشاير”.

وأكدت الشرطة أنه تم العثور على قوس ونشاب بعد اعتقال المتسلل في أراضي القلعة أثناء وجود الملكة في الإقامة.

ونوهت إلى أنه يجري التحقيق في ملابسات هذا الحادث من قبل العمليات المتخصصة في شرطة العاصمة.

وقالت مصادر “إنه تم تعزيز الأمن في قلعة وندسور في السنوات الأخيرة، وتم إجراء مراجعة في عام 2003 بعد أن اقتحم الكوميدي آرون بارشاك خلال حفل عيد ميلاد الأمير ويليام الحادي والعشرين”.

والجدير ذكره أن مذبحة جاليانوالا باغ، أو مذبحة أمريتسار، فقد شهدت مقتل 379 متظاهراً وإصابة 1200 على يد القوات البريطانية في الهند.

شاهد|| رجل مثلم ومسلح بقوس ونشاب يظهر بفيديو مخيف مهدداً باغتيال "ملكة بريطانيا" مقتحماً قصرها
شاهد|| رجل مثلم ومسلح بقوس ونشاب يظهر بفيديو مخيف مهدداً باغتيال “ملكة بريطانيا” مقتحماً قصرها

اقرأ أيضاً : قصر باكنغهام يعلن قراراته بخصوص جنازة الأمير فيليب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى