منوع

شاهد|| آلاف السياح يقصدون سويسرا لالتقاط الصور في موقع تصوير مسلسل كوري رومنسي

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الإثنين، إن قرية إيسلتوالد السويسرية الصغيرة، تجذب آلاف الزوار يومياً بعد أن اشتهرت بسبب تصوير مسلسل كوري شهير بعنوان Crash Landing On You فيها، والذي حقق نجاحاً كبيراً وبات معجبوه يقصدون القرية السويسرية لالتقاط الصور التذكارية في مواقع التصوير الخاصة بالمسلسل.

مسلسل كوري يجذب السياحة لسويسرا

وذكرت أن عرض المسلسل بدأ مباشرة قبل فرض إجراءات الإغلاق في عدد من البلدان وحقق نجاحاً عالميا كبيراً وقد سجل ثالث أعلى تصنيف درامي لكوريا الجنوبية في تاريخ تلفزيون المنصات الرقمية، بمتوسط مشاهدة على مستوى البلاد يبلغ 21 في المئة في الصين، كما تعطلت خدمة البث المباشر التي تعرض المسلسل ليلة بث الحلقة الأخيرة بسبب العدد الهائل من المستخدمين.

122243687 iseltwald.jpg

وقد حقق المسلسل خارج آسيا مشاهدات عالية أيضاً، حيث أذهل مجلس السياحة في إنترلاكن الذي وصف مدى المشاهدة التي حققها بأنها أمر “استثنائي”.

اقرأ أيضاً: فلم ” What Women Want – ماذا تريده النساء ” من بطولة ميل غيبسون

وبدوره، قال ريناتو جوليير من دائرة السياحة في إنترلاكن: “كان لدينا بعض الأمل، لكن لا ، لم يخطر في بالنا مطلقا أن نعول على مثل هذا الانتشار الهائل والشعبية التي جلبها مسلسل Crash Landing On You”.

وأضاف أن شركات الحافلات في إيطاليا المجاورة نظمت بالفعل جولات إلى المواقع الأكثر شعبية في المسلسل مثل إيسلتوالد و سيغريسويل وبحيرة برينز، موضحاً “نحن على يقين من أن الناس سوف ينبهرون بالصور الرائعة التي ظهرت في المسلسل”.

اقرأ أيضاً: “ستات بيت المعادي”.. الخيانة والانتقام في قالب من التشويق والإثارة ضمن أزمان مختلفة وبيت واحد

قصة مسلسل كوري 

والعمل هو مسلسل كوري رومانسي يحكي قصة حب بطلتها وريثة مجموعة شركات عملاقة من كوريا الجنوبية، تضطر لتنفيذ هبوط اضطراري في كوريا الشمالية أثناء ممارستها هواية التحليق بالمظلة، نتيجة لحادثة سببتها الرياح القوية، لتتعرف هناك على ضابط في الجيش الكوري الشمالي، يتعهد بحمايتها وسرعان ما يقعا في الحب.

تم تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل الدرامي التلفزيوني في سويسرا، والآن بات المعجبون يسافرون إلى مواقع مختلفة في محاولة لاستحضار مشاعر الحب تلك.

اقرأ أيضاً: فيلم the mountain between us “الجبل بيننا” نظرة مختلفة للحب ودوافع النجاة من موت مؤكد

ويصطف السياح يومياً عند الرصيف حيث هبطت بطلة المسلسل، ويقفون في طابور لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وبعضهم يجلبون طائرات بدون طيار للتأكد من حصولهم على اللقطة المثالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى