سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| شاحنة كبيرة تقتحم مسجداً في جدة وتوقع إصابات بين المصلين وفيديوهات توثق الحادثة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقاطع مصورة توثق اصطدام شاحنة مسرعة بأحد المساجد في مدينة جدة بالسعودية، مما أدى إلى وقوع 5 إصابات بين صفوف المصلين وإلحاق أضرار مادية بالمسجد.

– حادث مروري في جدة

وفي التفاصيل، قامت وسائل إعلام محلية سعودية، بنشر مقطع فيديو من لحظة وقوع الاصطدام، حيث نشرت صحيفة المناطق مقطع الفيديو بتعليق: “لحظة اقتحام قائد مركبة لمسجد بجنوب جدة وإصابة 5 أشخاص”.

بينما قالت صحيفة “سبق” السعودية المحلية في تقريرها: “إن قائد الحافلة قام باقتحام مسجد بحي المنتزهات جنوب شرق محافظة جدة، وباشرت فرق من الدفاع المدني الحادث”.

https://twitter.com/hatm851251931/status/1475696768092413957?t=fMm203zxUoHNFsaf8GfHzA&s=19

هذا وعلّق المرور في المملكة على الحادثة بتغريدة على صفحته الرسمية في “تويتر”، قال فيها: “باشر مرور محافظة جدة حادث مركبة اصطدمت بمرفق عام، نتج عنه إصابة (5) أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة”.

– بلاغات حول السرعة

وفي السياق، أفادت وسائل إعلام سعودية، بأن المرور السعودي تفاعل مع بلاغ ورده بشأن قائد شاحنة يقود بسرعة غير طبيعية في أحد الطرق بمحافظة حفر الباطن.

حيث قال مقدم البلاغ: “إنَّ سائق الشاحنة كان يقودها بسرعة غير طبيعة على الطريق الواقع بين القيصومة وحفر الباطن، وتحديداً على كبري تأهيل الشامل”.

من جانبه قال المرور السعودي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، إنَّه تمَّ ضبط قائد المركبة، وتطبيق العقوبات المقررة بالنظام.

مواضيع ذات صِلة : السعودية.. إصابة المعلمة نسرين النوفل ووفاة ابنتيها بحادث “تفحيط ” مؤلم وتعاطف واسع معها 

والجدير ذكره أنه قبل أيام، شهدت السعودية حادثة مرورية مؤسفة بسبب السرعة الزائدة و “التحفيط”، حيث أصيبت المعلمة نسرين النوفل، وتوفيت ابنتيها نتيجة “التحفيط”، وتصدر بذلك الوقت هاشتاغ بين السعوديين يطالب بقوانين مرورية صارمة ومحاسبة المخالفين.

شاهد أيضاً : كاميرات المراقبة توثق حادث سير مؤلم.. سقوط سيارة من أعلى جسر في السعودية ووفاة شخص بداخلها

Untitled 2 19
شاهد|| شاحنة كبيرة تقتحم مسجداً في جدة وتوقع إصابات بين المصلين وفيديوهات توثق الحادثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى