الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| يوتيوبر سوري شهير يثير غضب دريد الأسد بفيديوهات.. والأخير يهاجمه بشكل مباشر ويدعو لإسكاته

قام دريد الأسد، ابن عم الرئيس السوري بشار الأسد، بمهاجمة يوتيوبر موالي شهير بمنشور كتبه، يوم أمس الثلاثاء، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك على خلفية تسجيل المشهور السوري مقطعاً مصوّراً غمز فيه إلى مسؤولية النظام السوري عن قتل نحو مليون سوري.

– دريد الأسد يهاجم يوتيوبر سوري

وفي التفاصيل، قام دريد بمشاركة تسجيلاً مصوراً لليوتوبر الدمشقي الموالي، محمود الحمش، وهو يسخر فيه من غياب الخدمات في سوريا بطريقة هزلية.

وعلّق دريد في منشوره على التسجيل، حيث قال بطريقة اعتبرها المتابعين هجومية على الحمش: “هلق ما حدا بيقدر يسد بوزو هالجحش الطائفي يلي عم يبث سمومه من عشر سنين”.

– الوجه المشرق

استعرض الحمش، خلال التسجيل الذي جاء تحت عنوان “الوجه المشرق للمدنية”، حالة الظلام التي تعيش فيها دمشق باستثناء فندق “الفورسيزونز” في يوم عيد الميلاد، مؤكداً في الوقت نفسه أن الأهالي يعيشون في برد شديد.

وغمز برسالة مبطّنة إلى جرائم النظام السوري مستخدماً كلمات معدلة لأغنية لجورج وسوف قال فيها  “باسم الحب الجميل باسم الحب يلي بينا.. وعشان مليون قتيل ما تضيّعش يلي بينا”.

كما سخر من دعوات العودة إلى سوريا، داعياً الأهالي إلى استنشاق الياسمين الدمشقي مثل الزهورات، حسب تعبيره، وأردف أنه يمتلك إقامة ذهبية لكن في منطقة قبر عاتكة، في رسالة اعتبرها بعض النشطاء أنه يقصد بها أن مناطق النظام السوري أصبحت أشبه بالمقابر.

مواضيع ذات صِلة : دريد الأسد يكشف كذب ابن عمه بشار الأسد.. ويتهمه بسرقة تعب المزارعين البسطاء

والجدير ذكره أن دريد الأسد، هاجم اليوم الثلاثاء، روسيا بعد استهداف اسرائيل لمرفأ اللاذقية، وقال في منشورٍ له: “كنّا دائماً نؤمن وعلى الدوام بمقولة : عدو حليفك عدوّك ! إلا أن جاء الروسي فصار يقول : عدو حليفك… حليفك !”.

شاهد أيضاً : بسبب هذا المقطع المصور.. السلطات الكويتية تطرد سورياً من البلاد

Untitled 5 13
بالفيديو|| يوتيوبر سوري شهير يثير غضب دريد الأسد بفيديوهات.. والأخير يهاجمه بشكل مباشر ويدعو لإسكاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى