منوع

أبرز المعلومات عن أسيل عمران وعلاقة طلاقها بوفاة طفلها والكارثة اللتي أصابتها

اشترك الان

أسيل عمران مغنية سعودية بدأت بعد ظهورها في أحد برامج الهواة ، ووصلت إلى العالم بالغناء مع إنريكي إغليسياس. يزداد تألقها بعد كل عمل تشارك فيه لما لها من جدارة فنية عالية وقدرة.

اسيل عمران

من هي أسيل عمران

 

مغنية وممثلة سعودية معروفة لدى الجماهير العربية والخليجية على وجه الخصوص؛ بعد وصولها للمرحلة النهائية في برنامج المواهب “نجم الخليج” عام 2007.

تتميز بموهبتها الفنية وأناقتها الدائمة التي تجعلها محط الأنظار في الأحداث والأعمال التي تشارك فيها. لديها ثلاثة ألبومات ، وعدة أغانٍ فردية ، وعشرات المسلسلات والمسرحيات ، رغم أنها في بداية مشوارها الفني الذي يبدو واعدًا.

ولدت أسيل أحمد عمران في القطيف بالمملكة العربية السعودية في 12 نوفمبر 1989. تلقت تعليمها المدرسي على مراحل مختلفة في عدة مدارس بسبب التنقل المستمر لأسرتها بين مدن المملكة ، من أجل عمل والدها. في القوات المسلحة السعودية.

تأثرت بأختها الكبرى ، لجين عمران ، الإعلامية والصحفية ، وبدأت في تقديم برامج الأطفال عندما كانت صغيرة على تلفزيون البحرين ، حيث عملت أختها.

كان لها صوت جميل دفعها إلى دخول الوسط الفني. في سن السادسة عشرة ظهرت في برنامج المواهب “نجوم الخليج” الذي عرض على قناة نجوم عام 2005 ، ثم عاودت الظهور في برنامج “نجمة الخليج” الذي عرض عام 2006 على قناة دبي. على عكس تجربتها السابقة ، تمكنت من الوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

خسرت المنافسة ، لكنها اكتسبت شهرة تكفي لتليها عروض الشركات الفنية ، فبدأت حياتها المهنية مع شركة روتانا للإنتاج الفني والصوت ، إحدى أكبر الشركات الفنية في الوطن العربي.

 

مشوار أسيل عمران الغني

 

وقعت عقدًا مدته 15 عامًا مع روتانا ، وبحلول عام 2007 أصدرت ألبومها الأول “خجلانا” والذي حقق نجاحًا كافيًا جعلها من أوائل النجوم الشباب في المملكة العربية السعودية في سن الثامنة عشرة!

أطلقت ألبومها الثاني “الله يهنيني ” من إنتاج روتانا عام 2009 ، والذي تضمن عددًا من الأغاني الشعبية.

ظهرت في دويتو مع النجمة الشابة حلا الترك في أغنية “نامي وجاء القمر” عام 2011. ثم أطلقت في العام التالي أغنية “أنا وحبيبي” قبل أن تتجه بالكامل نحو التمثيل. كان أول ظهور لها في مسلسل “4 0” ثم مسلسل “لو باقي ليلة “.

ظهرت في مسلسل الواقع “هو وهي” الذي عُرض على قناة MBC مع زوجها عام 2012 ، وشاركا خلاله الكثير عن حياتهما الشخصية وطبيعة الحياة الزوجية والصعوبات التي قد تحدث ، وحققتا نسبة عالية من المشاهدة ، وفي نفس العام اعتلت المسرح لأول مرة في مسرحية “الجميلة و الوحش”.

غنت مع المطربين المشهورين إنريكي إغليسياس وشاجي في عام 2016 ، في أغنية RedOne الشعبية “لا تحتاج إلى شخص ما” ، والتي ظهرت فيها العديد من نجوم الرياضة والسينما والغناء العالميين ، ونتيجة للنجاح الكبير للأغنية و اشتهرت أسيل بأهم قوائم الأغاني حول العالم.

في عام 2018 كررت غنائها مع نجوم عالميين ، حيث غنت مع جيسون ديرولو وليل إيزي الأغنية الرسمية “ألوان” لكأس العالم برعاية شركة كوكاكولا ، وأعلنت أنها ستتوقف عن العمل مع شركات الإنتاج حتى تتاح الفرصة المناسبة وبشروطها الخاصة.

شاركت بعدد من المسلسلات منها (وديمة وحليمة، وعطر الجن، وسر الهوى، وريحانة، والعافور، وأشوفكم على خير، وقابل للكسر، وحياة ثانية، واليوم الأسود، وهارون الرشيد، ومخرج 7).

7457301 1790392648

زواج أسيل عمران

 

تزوجت أسيل من المذيع البحريني خالد الشاعر في عام 2008 ، وقدموا معًا برنامج واقع جديد للجمهور العربي بعنوان “هو وهي” ، يتحدث عن الحياة الزوجية ومختلف جوانبها في عام 2011. انفصل الزوجان بسبب بعض الخلافات في العام التالي ، ولكن بعد عامين من طلاقهما تزوجا مرة أخرى في عام 2014.

لم يدم الزواج طويلاً ، حيث انفصلا في عام 2015 بسبب تجدد الخلافات ، كما ارتبطت وفاة طفلهما الرضيع بهذا الطلاق.

أما وفاة الطفل فكانت بسبب اختناق الجنين في الرحم مما استدعى تقديم موعد ولادته ، ولكن بحلول موعد ولادته كان القلب والرئتان قد فشلوا ، واختار الوالدان إزالة الأجهزة التعويضية التي تبقيه على قيد الحياة لأنه أصيب بالشلل التام ، الأمر الذي استدعى علاج أسيل النفسي بسبب الألم الشديد الذي عانت منه نتيجة وفاته.

أسيل عمران وخالد الشاعر4

أبرز المعلومات عن أسيل عمران

 

أسيل عمران هي شقيقة الصحافية لجين عمران ، وطليقة المذيع البحريني خالد الشاعر.

تعرضت لمأساة وفاة طفلها الخدج بسبب مضاعفات أثناء الحمل ولجأت إلى الطب النفسي لاستعادة صحتها العقلية.

أصبحت أسيل عمران مشهورة عالمياً عندما شاركت مع إنريكي إغليسياس في أغنية “لا تحتاج إلى شخص ما” ، والتي تصدرت قوائم الأغاني الأكثر شعبية حول العالم في عام 2016.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى