منوع

أيمن زبيب صاحب الصوت الدافئ.. 6 معلومات عنه واسم عشيقته السرّية

أيمن زبيب هو مطرب لبناني شهير ، تألق نجمه كواحد من النجوم الشباب على المستوى المحلي اللبناني والعربي. منذ ألبومه الأول ، استطاع أن يسلط الضوء ، ويتألق في سماء الفن العربي بشكل عام.

ايمن زبيب

من هو أيمن زبيب

 

من مواليد 1983 ، بدأ مشواره الفني في بداية الألفية الجديدة ، وسرعان ما اكتسب شهرة وأضواء من خلال الأغاني التي قدمها. وصفه معجبيه بصاحب الصوت الدافئ.

تنوعت الأغاني التي قدمها أيمن زبيب وحملت شخصية فولكلورية لبنانية ، حيث قدم ثلاثة ألبومات والعديد من الأغاني الفردية ، لعل أهمها أغنية “نبقى سوا” وأغنية “هلا يما”.

ولد في 19 كانون الثاني 1983 في قرية قاع الجسر في محافظة النبطية. لطالما كان من محبي الفن ومتابع لأغاني جورج وسوف والفنان راغب علامة منذ طفولته.

كانت خطوته الأولى على طريق الفن عام 2002 ، من خلال مشاركته في برنامج “استوديو الفن” الخاص في اكتشاف المواهب ، ومن هنا بدأ أيمن زبيب حياته الفنية ، حيث حقق شهرة وانتشار حب الجمهور.

 

مشوار أيمن زبيب الفني

 

بدأ الاحتراف الفني عام 2006 حين وقع عقد مع شركة روتانا، وأطلق ألبومه الأول “قالولي انساك” الذي حمل 12 أغنية.

وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا في تلك الفترة ، ولعل أبرز أغنية عرفها الجمهور في الألبوم كانت أغنية “هلا يما” التي صورها عام 2008 ، ولاقت إقبالًا كبيرًا لدى الجمهور.

في عام 2009 أصدر ألبومه الثاني “حلفت بعمري ” الذي أنتجته شركة روتانا للمرة الثانية. كما تضمن الألبوم 12 أغنية منها الأغنية الرئيسية للألبوم “حلفت بعمري” ، وأغنية “لا حبيبي” ، وأغنية “بحبك والله” من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان. أيمن زبيب.

في 2011 و2012 لمع صوت الفنان زبيب في تتر المسلسل السوري “الدبور” الذي حمل عنوان “لحظة غدر”، وتبع ذلك العديد من الأغاني المنفردة بنفس العام، من بينها أغنية اشوفك بخير باللهجة العراقية.

في عام 2017 أصدر ألبومه الثالث “أيمن زبيب 2017” والذي تضمن 13 أغنية منها: “بيني وبيني عهد الله” ، أغنية “مشكلتي بحبك” ، أغنية “خاين” ، وأغنية “ما بدا تقول” التي كتبها الشاعر منير بو عساف وألحان هيثم شولي.

عمل أيمن في الفترة الأخيرة مع مجموعة من الكتاب مثل سمير نخله وملحنين على عدد من الأغاني.

hqdefault

زوجة وأولاد أيمن زبيب

 

زبيب لا يحب الكشف عن حياته الشخصية ، لكنه على علاقة غرامية مع يولا قديح منذ 7 سنوات ، وذكر في إحدى لقاءاته أن موعد زواجهما قريب.

أبرز المعلومات عن أيمن زبيب

1- في عام 2011 ، تعرض لحادث سير أثناء عودته من إحدى حفلاته في منطقة فردان اللبنانية. ونتيجة لذلك ، أصيب، وفي عام 2015 تعرض لحادث سير بعد وفاة والدته.

2- في عام 2012 رفع الفنان أيمن زبيب دعوى قضائية ضد زميله الفنان فضل شاكر ، بتهمة القدح والذم. وانتهت القضية بمصالحة خفية لكن الخلافات مازالت قائمة بين الطرفين.

3- شارك أيمن في البرنامج الشهير “على شط بحر الهوى الموسم الخامس” إلى جانب العديد من الفنانين منهم نانسي عجرم وصابر الرباعي وملحم زين.

4- زبيب كان ضيفا في العديد من البرامج منها “نورت مع أروى” عام 2013 و “لنا” مع رابعة. كما تمت دعوته إلى برنامج “سهرت عمر” عام 2017 ، وشارك عدة مرات كضيف في برنامج “ديو المشاهير”.

5- التقى الفنان عاصي الحلاني والفنانة إليسا لإحياء ليلة غنائية بعنوان “ليالي لبنان” في دبي ، ونظمت شركة “لكجري لايف برودكشن” سلسلة من الحفلات التي جمعت الفنانة نانسي عجرم والفنان أيمن زبيب في. الولايات المتحدة الأمريكية.

6- أيمن زبيب تم اختياره سفيراً للاجئين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى