الشأن السوريسلايد رئيسي

شاب سوري يستدرج فتاة تونسية إلى فندق في إسطنبول ويقتلها بطريقة بشعة والسلطات تكشف التفاصيل

قالت وسائل إعلام تركية، اليوم الخميس، إن السلطات التركية عثرت على جثة فتاة تونسية في غرفة فندق، بمنطقة شيشلي في ولاية إسطنبول التركية، كان يسكنها شاب سوري، حيث استدرجها ثم نفذ جريمته.

شاب سوري متهم بقتل فتاة تونسية

وذكرت أن الجثة وجهها مقيدة اليدين والقدمين وفمها مغطى بلاصق، مما يدل على أن المرأة التونسية قتلت عن عمد.

وأوضحت أن عاملة نظافة دخلت عند الساعة 11.30 صباحاً، إلى إحدى الغرف لتنظيفها، في فندق بمنطقة شيشلي، عندما فوجئت بامرأة مقيدة الذراعين والقدمين، ووجها مغطى بلاصق، حيث قامت على الفور بإبلاغ موظفي الأمن، الذين بلغوا الشرطة بدورهم.

وعلى الفور وصل قسم شرطة منطقة شيشلي، والفرق الطبية إلى مكان الحادث، وبعد الفحص الأولي من قبل فرق الطوارئ تبين وفاة المرأة، وتبين أن الجثة التي عثر عليها في غرفة الفندق تعود للتونسية، مريم علوي أب غوتني، كما حضرت فرق التحقيق الجنائي إلى مسرح الجريمة للتحقيق بالحادث.

وأضافت وسائل الإعلام أنه لدى انتشار خبر مقتل الضحية، وصلت صديقاتها إلى الفندق، وعلى الفور بدأت التحقيقات وجمع المعلومات، وتبين من خلال أحاديث صديقاتها أنها في ليلة الحادث، جاءت إلى الفندق لشرب القهوة مع شاب سوري، وانقطع الاتصال معها فيما بعد، لذا تم نقل إحدى صديقاتها وعاملة النظافة بالفندق إلى قسم الشرطة للإدلاء بأقوالهما.

البحث عن القاتل

ولفتت إلى أن التحقيقات أظهرت دخول المرأة التونسية إلى الفندق العاشرة والثلث ليلاً ودخلت الغرفة في الطابق الخامس، واتضح أن الغرفة التي دخلتها المرأة التونسية كان يشغلها شاب سوري يبلغ من العمر 17 عامًا، وجاءت إلى الفندق لأنها على موعد معه.

وتبين أيضاً أن الشاب السوري جاء إلى الفندق الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، ومن ثم غادره بعد فترة، وعاد مرة أخرى إلى الفندق الساعة العاشرة، وبيده حقيبة تحتوي على كحول، ومن ثم غادر الفندق حوالي الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً.

وكل هذا تبين من خلال فحص لقطات كاميرات المراقبة المتواجدة في الفندق، كما علمت الشرطة أنه لم يكن هناك أي شخص آخر قد دخل الغرفة التي كان يقيم فيها الشاب السوري والمغدورة، لذا بدأت الفرق العمل والبحث للقبض على الشاب السوري الذي تم تحديد أوصافه، ولكن لم يفصح عن اسمه بعد.

مواضيع ذات صِلة : تفاصيل مقتل شاب سوري على يد زبائنه وسط إسطنبول

وبعد أن أنهت فرق التحقيق في مسرح الجريمة فحص جثة مريم، تم نقل جثتها إلى مشرحة الطب الشرعي.

شاهد أيضاً : حادثة مروعة تهز تركيا.. أب يضرم النار بجسد ابنته الصغيرة ويحبسها في دورة المياه لإجبارها على الزواج من صديقه

Untitled 7 16
شاب سوري يستدرج فتاة تونسية إلى فندق في إسطنبول ويقتلها بطريقة بشعة والسلطات تكشف التفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى