ترند - Trendسلايد رئيسي

سنة مليئة بالحب والعواطف الدافئة… إليك ماذا يقول علم طاقة الأرقام عن عام 2022

تصدر الحديث عن عام 2022، اليوم الجمعة، ترند منصات التواصل الاجتماعي، وتفاوتت عمليات البحث حوله، وأعرب العديد من الناس عن تفاؤلهم بالسنة القادمة، وذلك لأنها تتألف من الأرقام الزوجية التي تجلب طاقة الخير والوفرة، حسب وصفهم على عكس الفردية التي تذكر دائماً بالوحدة والتشتت.

– ماذا يقول علم طاقة الأرقام عن عام 2022

 وفقاً لخبراء الأرقام، فإنه من أجل حساب طاقة هذا العام، فإننا بحاجة لجمع كل أرقام العام  2022 2 + 0 + 2 + 2 = 6 وهذا يعني أن طاقة هذا العام هي الرقم 6 أما العام 2021 فكانت طاقته 5.

أولاً: اللطف والاستقرار 

بهذا الخصوص، قال خبير الأبراج وقارئ التارو الأمريكي، ثيث فيرماليا، لمجلة “Refinery29”: “إن الطاقة التي يمنحها الرقم 6 هي اللطف والاستقرار”.

وأكمل موضحاً أنه “نظراً لوقوعه بعد المنتصف بقليل في المسافة بين الطيف من واحد إلى 9 فإنه يشير إلى اكتساب بعض الحكمة والاستعداد لاستخدام هذه المعرفة للمضي قدماً”.

كما أشار إلى أنه من الممكن أن يشير أيضاً إلى التحديات المتعلقة بالمسؤولية والإهمال في العلاقات والتحديات بشأن الاستقرار العاطفي. 

ثانياً: الشخصية الأم

من جانبها، رأت الكاتبة المتخصصة في علم الأرقام بموقع “Astrology”، إيلين ريكس، بأن الرقم 6 غالباً ما ينظر إليه على أنه شخصية الأم، وهو الذي يعني الحلم والرعاية والرحمة حين نحتاج إليها، ولكن أيضاً بعض الحب القاسي عندما نحتاج لذلك.

حيث قالت: “أن الرقم 6 يركز بشكل كبير على الأسرة، لذلك قد نرى أشخاصاً يعيدون الاتصال بأفراد عائلاتهم الذين لم يزوروهم منذ وقت طويل، ويبدأ الكثيرون في تكوين أسرة أو يعودون إلى العيش في أحضان أسرهم”.

أما بالنسبة لتكرار رقم 2 ثلاث مرات، فأشارت الكاتبة إلى أن تكرار الرقم 2 ثلاثة مرات له تأثير إيجابي، فهذا الرقم هو رقم التوازن ويتمتع بالقدرة على تقديم حل وسط إلى جانبين مختلفين من أجل إيجاد أرضية مشتركة، وهو ما يعني أن هذا العام قد يحمل لنا التوحد بعد الانقسام. 

ووافقها الرأي، خبير علم الأرقام، Zeljko Tomovic، حيث قال: “إن عام 2022 يدور بالكامل حول الأسرة والعلاقات، وأن هذا العام سيجعلنا ندرك مدى جودة وصدق علاقاتنا في الحياة وسننهض جميعاً ببطء من تحت الأنقاض ونبدأ في إعادة بناء حياتنا بعد أن أحدث عام 2021 الكثير من التغيير في حياتنا.

مواضيع ذات صِلة : دول مهددة بالكوارث وكائنات فضائية تغزو الأرض.. تنبؤات غير عادية لعام 2022 لـ العرافة البلغارية العمياء

والجدير ذكره أن ساعات قليلة تفصل معظم دول العالم عن استقبال العام الجديد 2022، وتختلف بداية الاحتفال من دولة لأخرى حسب موقع كل دولة وفقاً لخطوط الطول والعرض وخط غرينتش.

شاهد أيضاً : أبرز الأحداث الفلكية لعام 2022 … منها ظاهرة القمر الأسود وزخات شهب مبهرة

Untitled 6 14
سنة مليئة بالحب والعواطف الدافئة… إليك ماذا يقول علم طاقة الأرقام عن عام 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى